الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد موسى ينفعل على الهواء بسبب رائحة تسريب الغاز بالقرية الذكية (فيديو)

الأربعاء 22/نوفمبر/2023 - 11:18 م
أحمد موسى
أحمد موسى

أوضح الإعلامي أحمد موسى، حقيقة الأخبار التي انتشرت خلال الساعات الماضية، على صفحات التواصل الاجتماعي حول حدوث تسريب غاز في منطقة القرية الذكية، وكذلك المناطق المحيطة بها، الأمر الذي أثار ذعرا بين المواطنين بسبب تلك الأنباء.

 

 

أحمد موسى يكشف حقيقة تسريب الغاز في القرية الذكية    

وانفعل أحمد موسى على الهواء في حلقة اليوم من برنامج "على مسئوليتي" الذي يذاع على قناة "صدى البلد"، مؤكدا عدم وجود تسريب غاز في منطقة القرية الذكية، أو حتى المناطق المحيطة بها.

وقال أحمد موسى إن البعض يحاول أن يثير الذعر والهلع بين المواطنين، وإن تلك الأنباء حول وجود تسريب غاز في القرية الذكية خاطئة تماما، وإن بيان الشركة اليوم نفي أي محاولة للتأثير على القرية الذكية.  

 

الشركات العالمية موجودة في القرية الذكية

ولفت الإعلامي أحمد موسى، إلى أن الكثير من الشركات العالمية لديها مقرات في القرية الذكية، وبالتالي فهي تعتبر من أهم الأماكن في مصر، ويزورها حوالي 30 ألف شخص يوميا، وجميع الأسماء العالمية موجودة في هذه المنطقة، ولذلك فإن البعض يحاول استغلال الأمر عبر ترويج مثل هذه الأخبار الكاذبة.  



بيان الشركة حول تسريب الغاز في القرية الذكية

وبين أحمد موسى أن شركة غاز مصر بنفسها أصدرت بيانا رسميا، أكدت فيه عدم حدوث تسريب غاز في القرية الذكية أو المناطق المحيطة بها، وأن الرائحة التي انتشرت في المنطقة، جائت بسبب المادة المستخدمة في المصانع الخاصة بالغاز الطبيعي، ولكن البعض يحاول نشر الاشاعات لها من أجل إثارة الذعر.

وشدد الإعلامي أحمد موسى على أن خطوط الغاز في مصر آمنة ولا توجد فيها أي مشاكل. 

 كيف تتعاملين مع تسريب الغاز في منزلك بالشكل الأمثل؟
 

ads