الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إنجي في محكمة الأسرة : 6 شهور وأنا آنسة وبيتحجج بـ«العفريتة»

الخميس 23/نوفمبر/2023 - 12:00 م
هير نيوز

توجهت «إنجي» السيدة العشرينية إلى محكمة الأسرة لإقامة دعوى خلع أقامتها ضد زوجها أمام محكمة الأسرة بالهرم، معللة طلبها أنها تتعرض للأذي النفسي والجسدي من زوجها بشكل مستمر أثناء العلاقة الزوجية.



وقالت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة بالجيزة: «6 شهور جوزى شايفني فيهم عفريته» بهذه الكلمات بدأت حديثها مشيرة إلى أنها وقع عليها ضرر بالإزاء النفسي والجسدي بشكل مستمر أثناء العلاقة الزوجية.

جلست صاحبة الـ25 عام أمام قاعة محكمة الأسرة على كرسي خشبي تنتظر جلستها، تحكي قصتها مع زوجها الذي اعتاد ضربها دون سبب.

قبل 6 أشهر ارتبطت إنجي بشاب وسيم، أحست بأنه «الشاطر حسن»، بعدما دق له قلبها بمجرد أن قابلته، كما أنها خطفت أنظاره بمجرد أن وقعت عينه عليها.

وفي أول اختبار داخل عش الزوجة فشل الرجل في إسعادها، ووجدته مريضا نفسيا، «بيقولي بشوفك عفريت»، حاولت السيدة التواصل مع الأطباء لحل تلك المشكلة، كما أنها بحثت عن علاج في بيوت الزار والمشايخ علشان «نفسي أعيش».


6 شهور آنسة


وأضافت، أنها حاولت إقناع زوجها للكشف عليه والبحث عن حل من أجل إتمام العلاقة، إلا أنه دائما يعاملها بالشتم والسب، موضحة أنها تركت له عش الزوجية وتوجهت إلى منزل عائلتها، بعدما تجرعت مرار العيش معه.



على مدار الوقت الذي جلسته في منزل العائلة لم تقبل السيدة العشرينية بالصلح بعدما علمت بأن زوجها رفض العلاج، «لو رحت معاه هيضربني وهرجع تاني.. مش عايزاه طلقوني منه»، بحسب روايتها.

واختتمت السيدة أن زوجها رفض طلاقها بالمعروف، وطالبها إما العودة أو الجلوس كما هي، «ياترجعي بيتك يا تفضلي زي البيت الوقف كده»، الأمر الذي استدعى لجوء الزوجة لمحكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها.

ads