الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد رمضان يروج لمسلسله الجديد ويتجاهل حكم الحبس

الجمعة 24/نوفمبر/2023 - 06:24 م
محمد رمضان
محمد رمضان

تجاهل الفنان محمد رمضان الحكم الصادر ضده من مستأنف الشيخ زايد جنوب الجيزة، بالحبس سنة، وقام بالترويج لمسلسله الجديد، من خلال فيديو نشره على حسابه الرسمي بموقع انستجرام، حيث ظهر من خلال الفيديو هو وابنه علي.



محمد رمضان يروج لمسلسه الجديد

قام الفنان محمد رمضان بنشر فيديو على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، حيث ظهر وهو يستعرض مكتبه في الرياض، معلنا ان ابنه على هو من يقوم بتصويره وعلق على الفيديو قائلا: "وأنا بدرس فكرة مسلسلي القادم من مكتبي في الرياض، ابني جه معايا المكتب قلت له قوم صور فيديو ولو عجبني هعملك مرتب، أنا بصراحة عجبني الفيديو وعملت له جميل راتب ، هو ده الفيديو اللي صوره علي باشا".


محمد رمضان يواجه الحكم بالحبس

جدير بالذكر أن محمد رمضان يواجه الحكم بالحبس سنه بتهمة الترويج لأخبار كاذبة ضد احد البنوك، حيث خرج منذ فتره على حسابه الرسمي بموقع انستجرام، معلنا انه تم ابلاغه من احد البنوك بالتحفظ على أمواله، حيث قال: " صحيت النهاردة على تليفون من البنك، بيقولي أستاذ محمد رمضان الدولة تحفظت على فلوسك، قلتله مفيش مشكلة أنا وفلوسي وبيوتي ولحم كتافي ملك بلدي وأهل بلدي... الناس الشعبيين اللي زي حالاتي والفلاحين والصعايدة قد ما بيحطوا فلوس في البنك بيشيلوا فلوس في بيوتهم... مستورة".


بينما علق محمد رمضان على الفيديو قائلا: "أنا ومالي ملك بلدي وأهل بلدي، اللهم لا اعتراض".

ويحي الفنان محمد رمضان حفلا ضخما اليوم الجمعة في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، ضم احتفالات موسم الرياض، حيث قام بالترويج لحفله من خلال فيديو نشره على حسابه الرسمي بموقع انستجرم وعلق قائلا: "" ثقة في الله مسرح محمد عبده هيولع باربكيو".








ads
ads