الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جينا أورتيجا تتراجع عن «الصرخة 7» بعد طرد صديقتها ميليسا باريرا

السبت 25/نوفمبر/2023 - 05:59 م
جينا أورتيجا
جينا أورتيجا

تراجعت الممثلة الأمريكية جينا أورتيجا  عن فيلم الرعب القادم "الصرخة" الجزء السابع، بعد يوم واحد فقط من إعلان مجلة فارايتي الأمريكية أن الممثلة المكسيكية ميليسا باريرا طُردت من المشروع بسبب موقفها المؤيد لفلسطين في ظل الأزمة المتصاعدة في الشرق الأوسط.



أسباب تراجع جينا أورتيجا عن فيلم الصرخة

وتشير الصحف العالمية أن أسباب تراجع الممثلة الأمريكية جينا أورتيجا عن دورها في فيلم "الصرخة" الجزء السابع، لا علاقة له بإقالة ميليسا باريرا. 

كما شددت أنباء عن الصحف الأمريكية على وجه الخصوص أن مغادرة أورتيجا كانت مخططة مسبقًا قبل إقالة الممثلة باريرا، حيث كان تصوير دور جينا في الفيلم يتعارض مع مسلسلها الشهير"الأربعاء" على منصة نتفليكس العالمية. 

بينما ظلت جينا صريحة بشأن موقفها المؤيد للفلسطينيين، وفي الأيام القليلة الماضية واصلت مشاركة محتوى ينشر الوعي حول الأوضاع في الشرق الأوسط، عبر منصاتها الاجتماعية المختلفة.


أسباب إقالة ميليسا باريرا قبل تراجع جينا أورتيجا

وتأتي الأخبار الخاصة بتراجع جينا أورتيجا عن دورها بفيلم "الصرخة" في أعقاب استبعاد ميليسا باريرا لنشرها محتوى مؤيدًا للفلسطينيين على قصصها على منصة إنستجرام.  

حيث أصدرت بيانًا كتبت فيه أنها تدين معاداة السامية والإسلاموفوبيا، ولن تبقى صامتة أثناء الأوضاع في فلسطين، قائلة: "أولاً وقبل كل شيء، أدين معاداة السامية وكراهية الإسلام. وأدين الكراهية والتحيز من أي نوع ضد أي مجموعة من الناس". 

كما تابعت باريرا في بيانها: "باعتباري لاتينية، ومكسيكية فخورة، أشعر بمسؤولية وجود منصة تتيح لي امتياز أن يتم الاستماع إليّ، ولذلك حاولت استخدامها لرفع مستوى الوعي حول القضايا التي تهمني ولإعطاء صوتي للمحتاجين".


الإشادة بتصرف جينا أورتيجا تجاه صديقتها

وقد أشاد مستخدمو منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة X، تويتر سابقًا، بالممثلة الأمريكية جينا أورتيجا لوقوفها الصادق مع موقفها المؤيد للفلسطينيين وبقائها صديقة مخلصة مع صديقتها الممثلة المكسيكية ميليسا باريرا. 


اقرأ أيضا.. 

ads
ads