الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الرابر كاردي بي تفتح النار على بايدن بسبب حرب أوكرانيا

السبت 25/نوفمبر/2023 - 02:36 م
كاردي بي
كاردي بي

أعلنت مغنية الراب الحائزة على جائزة جرامي، كاردي بي، أنها لم تعد تؤيد الرئيس الديمقراطي جو بايدن في انتخابات 2024، مستشهدة بتمويله الحروب في أوكرانيا وفي الشرق الأوسط، مما أدى إلى تخفيضات في الميزانيات المحلية.


كاردي بي تفتح النار على بايدن 

انتقدت مغنية الراب الأمريكية كاردي بي، في حديثها عبر البث المباشر مع متابعيها البالغ عددهم 169 مليونًا، الرئيس الأمريكي جو بايدن لبدء تخفيضات في ميزانية الإنفاق على المكتبات والصرف الصحي، بينما أرسل مساعدات ومعونات ضخمة إلى أوكرانيا.

حيث صرحت كاردي: "أنا لا أويد عدم وجود رؤساء بعد الآن، يتحدث جو بايدن عن أنه يمكننا تمويل حربين، ويتحدث أيضا عن أننا أعظم أمة، لا، لسنا كذلك بعد الآن".


كاردي بي تنتقد خفض الميزانية الأمريكية 

كما انتقدت مغنية الراب الأمريكية كاردي بي خفض الميزانية الأمريكية، التي عمل على تنفيذها الرئيس الأمريكي جو بايدن في الآونة الأخيرة.

بينما أشارت أن خفض الميزانية سيؤدي إلى تفاقم الوضع الصحي في مدينة نيويورك، قائلة: "في نيويورك، هناك خفض في الميزانية بقيمة 120 مليون دولار سيؤثر على المدارس والمكتبات العامة وقسم الشرطة. وخفض ميزانية الصرف الصحي بقيمة 5 ملايين دولار… سوف نغرق في المياه القذرة". 

وجدير بالذكر أن مغنية الراب الأمريكية سبق أن أيدت في انتخابات الرئاسة الأمريكية 2020 الرئيس الحالي بايدن كمرشح قوي ضد الرئيس الجمهوري دونالد ترامب.



كاردي بي تتعرض للهجوم بسبب التمارين الرياضية 

ومن جهة أخري، هاجمت كاردي بي الأشخاص الذين ينتقدون اعتمادها على العمليات الجراحية لتقليل وزن الجسم، حيث هاجمها البعض لعدم ذهابها إلى صالات الألعاب الرياضية، واعتمادها بديلا لذلك على العمليات الجراحية التجميلية. 

فيما ردت مغنية الراب البالغة من العمر 31 عامًا كاردي بي على أحد مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي الذي انتقدها وغيرها من المشاهير الذين خضعوا لجراحة تجميل ثم نشروا مقاطع فيديو لأنفسهم في صالة الألعاب الرياضية، مشككين في مدى التزامهم بممارسة التمارين الرياضية حقًا.


اقرأ أيضا.. 

ads