الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق من سيد عبدالحفيظ لخالد بيبو بعد قرار رحيله المفاجئ (فيديو)

الجمعة 24/نوفمبر/2023 - 07:30 م
سيد عبد الحفيظ ومحمود
سيد عبد الحفيظ ومحمود الخطيب

في مفاجأة مثيرة، أرسل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، رسالة إلى خالد بيبو الذي تولى المنصب بدلًا منه في القلعة الحمراء، وذلك للمرة الأولى منذ قرار النادي الأهلي اعفاءه من منصبه.

وقدم سيد عبد الحفيظ، الشكر لخليفته خالد بيبو، عما يقدمه مع فريق الأهلي خلال الفترة الماضية، وقال إنه يمتلك خبرات ستتضح مع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

 

قرار مفاجئ بإقالة سيد عبد الحفيظ

وكان النادي الأهلي، أصدر قرارا مفاجئا بتعيين خالد بيبو منصب مدير الكرة بالنادي الأهلي، بدلًا من سيد عبد الحفيظ عقب اعلان رحيله عن أفضل الأندية الإفريقية.



وحرص سيد عبد الحفيظ على تقديم الدعم الكامل لزميله خالد بيبو، وذلك من خلال قناة أبو ظبي الرياضية، والتي يعمل فيها "عبد الحفيظ" حاليا محللا رياضيا، وذلك لما قدمه "بيبو" مع فريق الأهلي خلال فترة توليه منصب مدير الكرة.

 ولفت سيد عبد الحفيظ إلى أنه لا يمكن الحكم على خالد بيبو من خلال مباراة واحدة أو بطولة، ولكن يحتاج ذلك إلى وقت لكي يثبت ذاته ويقدم خبراته.

 

سيد عبد الحفيظ: في عيش وملح مع خالد بيبو

وأكد سيد عبد الحفيظ، أن خالد بيبو يُعد له زميل وأخ عزيز عليه، وأن بينهما "عيش وملح" على حد تعبيره، وشدد على أنه لابد من وقوف الجميع في ظهره، وهو فرد داخل منظومة النادي الأهلي ويجب تقديم كل الدعم له، كما أنه حاليا في المرحلة الأولى من عمله، وتنتظره العديد من المراحل التي ستقابله مع فريق الأهلي خلال الفترة المقيبة، وهناك العديد ليقدمه.

واختتم سيد عبد الحفيظ بأن خالد بيبو لابد أن يأخذ تجربه كاملة، حتى يكون هناك إنصاف وتقييم، لأنه يمثل الجميع داخل مصر وخارجها، وتمنى له التوفيق فيما هو آت.



 
 

ads
ads