السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد موسى: الدنيا مقلوبة بعد إقالة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي (فيديو)

السبت 05/أغسطس/2023 - 11:55 م
الخطيب وسيد عبد الحفيظ
الخطيب وسيد عبد الحفيظ

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أصبح محتلا للتريند على موقع تويتر "إكس" مرة واتنين وتلاتة وأربعة منذ قرار إقالته من منصبه، مديرا للكرة بالنادي الأهلي، والذي تم الكشف عنه أمس الجمعة.

 
وقال أحمد موسى عبر برنامج «على مسئوليتي»، الذي يذاع على قناة صدى البلد، إن مدير الكرة بالنادي الأهلي يعتبر مركز قوة كبير، وأن أول شغله في الأهلي كان حسن حمدي.

 

أحمد موسى يعلق على قرار إقالة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي

وأضاف أحمد موسى، أن الدنيا مقلوبة منذ الأمس على قرار إقالة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، سواء مؤيد أو معارض، وأكد أن سيد عبد الحفيظ كان مدير كرة قوي في الجزيرة.

 
كما حرص أحمد موسى، على تهنئة خالد بيبو على توليه منصب مدير الكرة بالنادي الأهلي، وقال عنه إنه لاعب قوي ومن هدافي النادي الأهلي وعلى مستوى عالي من الأخلاق وقوي ومهذب، كما أن شخصيته مختلفة عن سيد عبد الحفيظ حتى في طريقة اللعب.



 
ولفت أحمد موسى إلى أن موقع مدير الكرة في النادي الأهلي مهم، ولذلك حاز خبر إقالة سيد عبد الحفيظ على اهتمام إعلامي كبير منذ يوم أمس، خاصة وأن العام الحالي يعتبر أفضل موسم لسيد عبد الحفيظ، بعدما فاز بكل البطولات مع المارد الأحمر، وحقق 19 بطولة أثناء شغله لمنصب مدير الكرة في النادي الأهلي، كما أن سيد عبد الحفيظ له العديد من التعليقات التي أحبها الجمهور في مواقف عدة، وأنه يخدم النادي الأهلي في أي مكان داخل القلعة الحمراء، موضحا أنه لم يكن يعلم برحيله عن الأهلي بينما كولر يعلم منذ نحو أسبوعين. 
 

إشادة الأهلي بسيد عبد الحفيظ

كما أن النادي الأهلي أشاد بشكل كبير بسيد عبد الحفيظ في بيان الإقالة الذي صدر يوم أمس، وأن هناك علاقة قوية ووطيدة بين محمود الخطيب وسيد عبد الحفيظ.
وأكد أحمد موسى: " تربطني علاقة قوية بالكابتن محمود الخطيب، وهو رجل دولة ولا يمكن لأحد أن يشكك فيه أبدًا، وأنا أعني ما أقوله على الهواء، فله التحية ونتمنى يصارح جماهير النادي الأهلي في أقرب وقت، لأن هناك جماهير زعلانة لحبها للكابتن سيد عبد الحفيظ".


احتفالات جنونية للاعبات المغرب بعد التأهل التاريخي في كأس العالم للسيدات 2023 (فيديو)

الحكمة الفلسطينية هبة سعدية تدخل التاريخ في كأس العالم للسيدات 2023

ads
ads