الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد 13 عامًا| بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ يحققان أعلى المشاهدات بنتفليكس

السبت 25/نوفمبر/2023 - 04:48 م
بيرين سات وكيفانش
بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ

يجتمع الثنائى التركي بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ معا في فيلم رومانسي جديد، يتم عرضه عبر منصة نتفليكس الشهيرة ويحمل عنوان "النداء الأخير لإسطنبول"، ويأتي هذا التعاون هو الثاني بين النجمين التركيين، بعد مرور أكثر من 13 سنة بعد عرض واحد من أشهر المسلسلات التركية في تاريخ التلفزيون العربي والتركي "العشق الممنوع".


بيرين سات تتألق في فيلم النداء الأخير لإسطنبول

وقد عرض فيلم بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ، بعنوان "النداء الأخير لإسطنبول" منذ اليوم الموافق 24 نوفمبر 2023، ويعد الفيلم من نوعية الأفلام الدراما الرومانسية التركية الجديدة والمثيرة، حيث يعرض الفيلم على منصة نتفليكس الشهيرة.


فيما تدور قصة فيلم "النداء الأخير لإسطنبول" في إطار رومانسي درامي حول شخص يأخذ عن طريق الخطأ حقائب راكبة أخري، كانت تركب معه في نفس الطائرة، ما يجمع بين بيرين وتاتليتوغ لتبدأ عملية البحث عن الأمتعة المفقودة في مطار جون كينيدي الدولي، وسرعان ما يتحول الأمر إلى قصة حب تدور حول الفرص الثانية والولاء.


أبطال فيلم بيرين سات الجديد 

ويقوم ببطولة فيلم "النداء الأخير لإسطنبول" الممثلة بيرين سات والممثل كيفانش تاتليتوغ، ببطولة الفيلم الرومانسي عبر منصة نتفليكس الشهيرة، فيما يلعب كيفانش تاتليتوغ دور محمد، وبيرين تلعب دور سيرين.  

وقد استطاع الفيلم التركي "النداء الأخير لإسطنبول"، تصدر نسب مشاهدات منصة نتفليكس في اليوم الأول لعرض الفيلم عبرها، حيث أبدي الكثير من الجمهور إعجابهم بالفيلم وبالثنائي التركي الشهير والكيمياء اللطيفة بينهما.

فيما طالب الجمهور أن تعمل منصة نتفليكس على أن تقوم بإنتاج مسلسل يجمع بين الثنائي بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ بعد مرور 13 عامًا، بعد عرض المسلسل التركي الشهير "العشق الممنوع"، الذي حقق نسب مشاهدات عالية في مصر والوطن العربي. 


اقرأ أيضا.. 

ads
ads