الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مدرب مازيمبي يكشف سبب الخسارة أمام بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا

الجمعة 24/نوفمبر/2023 - 09:38 م
بيراميدز ومازيمبي
بيراميدز ومازيمبي

كشف لامين نداي المدير الفني لفريق مازيمبي الكونغولي، عن سبب خسارة فريقه اليوم أمام فريق بيراميدز مساء اليوم الجمعة، بهدف مقابل لا شيء، وذلك في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

أول فوز لـ بيراميدز

ويعد ذلك أول فوز لفريق بيراميدز في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، في المباراة التي استضافها استاد الدفاع الجوي.

وأحرز هدف بيراميدز الوحيد لاعبه فخري لاكاي، في الدقيقة 54 من عمر المباراة، بعد أن سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك مازيمبي الكونغولي.

 

بيراميدز استغل أخطاء مازيمبي

قال لامين نداي المدير الفني لفريق مازيمبي الكونغولي، إنه لم يتوقع الخسارة أمام فريق بيراميدز، ولكن بعض الأخطاء وتحديدا في وسط الملعب هي التي أدت إلى خسارته اليوم، كما أن بيراميدز استغل تلك الأخطاء ونجح في تسجيل هدفه الوحيد واقتناص الثلاث نقاط، وأشار إلى أن الأمور مازالت في بدايتها، وهناك 5 مباريات متبقية في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، ويمكن التعويض خلالها.

وخلال المؤتمر الصحفي بعد مباراة بيراميدز ومازيمبي،  قال مدرب مازيمبي إنه سيعمل على علاج تلك الأخطاء خلال المرحلة المقبلة بهدف العودة مجددا للمنافسة على بطاقة التأهل للدور ربع النهائي، خاصة وأن عدد من لاعبيه كانوا خارج الخدمة تماما، وخاصة في خط الوسط، الأمر الذي أثر على أداء المهاجمين، وعلى الجانب الآخر استغل بيراميدز إحدى فرصه من خطأ دفاعي، وتمكن في الفوز وخطف الثلاث نقاط.

 

مدرب مازيمبي: الخسارة أمام بيراميدز محزنة

ولفت المدير الفني لمازيمبي إلى أن الخسارة أمام بيراميدز محزنة، وأنه لم يتوقعها، ولم يتوقع أيضا أن يظهر لاعبيه بهذا السوء، ولكنها ليست نهاية العالم، وهناك 5 مباريات يمكنه من خلالها التعويض والعودة للمنافسة على بطاقة التأهل في بطولة دوري أبطال افريقيا.
بعد فوز الزمالك على بيراميدز.. معتمد جمال: كنا رد فعل ونعاني من الإصابات
 
 

ads
ads