الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نادية الجندي: سيرتي الذاتية تحمل مفاجآت ومواقف لن تخطر على بال الجمهور

السبت 25/نوفمبر/2023 - 08:14 م
نادية الجندي
نادية الجندي

كشفت الفنانة الكبيرة نادية الجندي أثناء تكريمها في مهرجان ضيافة، الذي أقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة وتم تكريم الفنانة المصرية فيه عن مجمل أعمالها ومشوارها الفني، عن موقفها من تجسيد سيرتها الذاتية في عمل فني، حيث أوضحت أنها لا توجد لديها مشكلة مع هذا الأمر، وتريد معرفة رأي الجمهور في قصة حياتها وموقفه تجاه حياتها الفنية والشخصية.



موقف نادية الجندي من تقديم سيرتها الذاتية

صرحت الفنانة القديرة نادية الجندي أن سيرتها الذاتية ستكون مليئة بالأحداث المشوقة، التي ستثير الجمهور، وقد كشفت عن ذاك أثناء تكريمها ومشاركتها في مهرجان "ضيافة" بالإمارات العربية المتحدة. 

حيث كشفت الفنانة القديرة خلال تصريحاتها في لقائها مع برنامج "عرب ووود"، أنها "متحمسة لتقديم سيرتها الذاتية في مشروع فني، لأنها ستضمن أحداث مشوقة للجمهور، وستجعل الجمهور يلهث وراء أحداثها". 

كما أوضحت أنها تعرضت لمواقف وأزمات طوال مسيرتها المهنية على المستوي الشخصي والفني، وأن تلك المواقف لن تخطر على بال جمهورها". 

تكريم نادية الجندي في مهرجان ضيافة

وفي سياق متصل، حرص مهرجان ضيافة المقام في الإمارات على تكريم الفنانة نادية الجندي، عن مجمل أعمالها في السينما والدراما، ما أدي إلى شهرتها وتكوينها قاعدة جماهيرية كبيرة لدي الجمهور في مصر والوطن العربي، وتلقيبها بلقب "نجمة الجماهير". 

كما حرصت الفنانة القديرة عن تناول أوضاع الفلسطينين وما يحدث من عمليات إبادة ضد الشعب الفلسطيني، واستشهاد الآلاف منه وحدوث كارثة إنسانية. 


آخر أعمال نادية الجندي 

وجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة نادية الجندي كانت مسلسل "سكر زيادة"، الذي عرض منذ 3 سنوات، في السباق الرمضاني 2020، وكان يشارك في المسلسل مجموعة كبيرة من الفنانات وهن: نبيلة عبيد، هالة فاخر، وسميحة أيوب. 


اقرأ أيضا.. 

ads