الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نتفليكس تواجه الملاحقة القضائية بسبب المسلسل الشهير «لعبة الحبار»

السبت 25/نوفمبر/2023 - 11:15 م
منصة نتفليكس ومسلسل
منصة نتفليكس ومسلسل لعبة الحبار

أصدرت نتفليكس برنامجًا تلفزيونيًا واقعيًا مستوحى من المسلسل الكوري الشهير "لعبة الحبار"، والذي يضم متسابقين يتنافسون في سلسلة من الألعاب للحصول على جائزة مرموقة. بينما تكشف التقارير الإخبارية أن المتسابقين يتخذون إجراءات قانونية ضد المنصة الإلكترونية الشهيرة، والمنتجين من خلال الادعاء بأنهم تعرضوا لإصابات خطيرة أثناء التصوير.


الجمهور يقاضي نتفليكس بسبب لعبة الحبار 

وقد شارك عدد من الجمهور في برنامج تلفزيوني واقعي، بعنوان "لعبة الحبار" قامت منصة نتفليكس الشهيرة بإنتاجه، وقد تحدث اللاعبون عن تجربتهم في تصوير بعض الألعاب الشهيرة في العرض ومن بينها "الضوء الأحمر، الضوء الأخضر"، والتي يجب على اللاعبين فيها محاولة الوصول إلى خط النهاية دون لفت انتباه الدمية الآلية. 

بينما أعلنت شركة المحاماة البريطانية "اكسبريس" والتي تمثل اثنين من العملاء الذين شاركوا في المسابقة، واللذان كشفا كلاهما إنه لم يكن لديهما أي فكرة عن المخاطر التي يتعين عليهما تحملها أثناء التصوير خلال فترات البرد لأشهر طويلة. 

حيث تم تصوير الألعاب في أحد الاستوديوهات البريطانية في بيدفوردشير خلال فصل الشتاء البارد، بينما يحتاج العديد من المشاركين في البرنامج التلفزيوني إلى علاج طبي.


الجمهور يتعرض لمخاطر بسبب برنامج لعبة الحبار 

وقد أعربت شركة المحاماة التي تمثل بعض من المشاركين في برنامج التلفزيون الواقعي، الذي أنتجته منصة نتفليكس، والمستوحى من مسلسل المنصة الشهير "لعبة الحبار"، حيث كشفت الشركة أن "المتسابقون أعتقدوا أنهم يشاركون في شيء ممتع ولم يتوقع المشاركون أن يعانوا كما حدث. حيث لقد تعرضوا الآن لإصابات بعد قضاء بعض الوقت في أوضاع مؤلمة في درجات حرارة باردة".


برنامج لعبة الحبار على منصة نتفليكس

 ويأتي برنامج التلفزيون الواقعي عبر منصة نتفليكس ، المستوحى من المسلسل الدرامي الكوري الناجح، حيث يعد العرض الأكثر مشاهدة على المنصة، متجاوزًا المسلسل الدرامي البريطاني الشهير "بريدجيرتون".  

وقد حصل المسلسل على العديد من جوائز الإيمي، بما في ذلك جائزة أفضل مسلسل درامي، كما فاز لي جونج جاي بجائزة أفضل ممثل رئيسي في مسلسل درامي، ليصبح أول ممثل آسيوي يفوز بتلك الجائزة.

وتدور أحداث مسلسل "لعبة الحبار" الذي عرض على منصة نتفليكس ، حول الأب المفلس سيونج جي هون، الذي يقرر الالتحاق بمسابقة ألعاب من أجل إعالة والدته، والفوز بحضانة ابنته.

اقرأ أيضا.. 

ads
ads