السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجوم الفن والإعلام يقدمون العزاء في وفاة «صلاح» شقيق شريف رمزي (صور)

السبت 25/نوفمبر/2023 - 11:19 م
عزاء صلاح رمزي
عزاء صلاح رمزي

شارك عدد كبير من نجوم الفن في تقديم واجب العزاء للفنان شريف رمزي، في وفاة شقيقه صلاح رمزي، الذي توفى يوم الأربعاء الماضى بعد صراع مع المرض، وفترة طويلة من الغيبوبة قاربت على العامين.

 

أبرز الحضور في عزاء صلاح رمزي

وشارك في تقديم واجب العزاء في وفاة صلاح رمزي، الذي أقيم في مسجد الشرطة، كل من حسين فهمي ومى نور الشريف وكريم فهمي ومحمد محمود عبد العزيز والمخرجة منال الصيفى ودرة ويسرا ودنيا عبد العزيز ومحمد العدل والمخرج معتز التوني.



كما حضر لتقديم واجب العزاء في وفاة صلاح رمزي: وليد فواز وهشام ماجد وخالد زكي وأحمد صيام وماجد المصرى وأشرف زكي وعمر السعيد وسهير رمزى والمخرج عماد قاسم والمخرج شادى علي والمنتج هشام عبد الخالق ودينا وهدى رمزى.



كما شارك في واجب العزاء أيضا: رامي رضوان وعمرو الليثي وشيرى عادل ومحمود عبد المغني ومحمد حماقي وحمدى بدر وشاندو وكريم محمد عبد العزيز والإعلامية مها الصغير ومحمد كريم وريهام أيمن وبشرى ويسرى اللوزى وإنجى وجدان وماندو العدل. 



شريف رمزي يشيع جثمان شقيقه صلاح رمزي

وكان الفنان شريف رمزي، قد شيع جثمان شقيقه الراحل صلاح رمزى من مسجد الشرطة بالشيخ زايد يوم الأربعاء الماضي.



وشارك في تشييع جنازة صلاح رمزي عدد من الفنانين لمواساة الفنان شريف رمزي، وكان أبرزههم: الفنانة ريهام عبد الغفور والفنان أشرف زكى والمنتج كريم السبكى ومحمد أحمد السبكى، والمخرج محمد شاكر خضير والإعلامي رامي رضوان والفنان هشام ماجد.



 
 

ads
ads