السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق من هنا الزاهد بعد طلاقها من أحمد فهمي

الأحد 26/نوفمبر/2023 - 02:30 م
هنا الزاهد وأحمد
هنا الزاهد وأحمد فهمي

علقت الفنانة هنا الزاهد على خبر طلاقها من الفنان أحمد فهمي، من خلال رسالة غامضة نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، من خلال خاصية الاستوري، حيث قالت: "الله لديه الخطط الكبيرة بالنسبة لك صدق ذلك".



طلاق هنا الزاهد وأحمد فهمي


جدير بالذكر أن الفنانة هنا الزاهد أعلنت خبر انفصالها رسميا  عن أحمد فهمي في 15 نوفمبر الماضي، من خلال منشور كتبته على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، متمنية الخير لكل منهما في حياته القادمة حيث قالت: " الحمد لله تم الانفصال بيني وبين أحمد بعد 4 سنوات زواج وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير".



كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من الأقاويل حول سبب الخلاف بينهما والطلاق، وأنه حدث بسبب مشاكل عائلية وبشكل خاص  مع زوجة الفنان كريم فهمي "أخو زوجها"، إلا أنهما قام بنفي ذلك الأمر أكثر من مرة.

جدير بالذكر أن الظهور الأول للفنان أحمد فهمي، كان من خلال حضوره عزاء شقيق الفنان شريف رمزي، والذي شهد حضور عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير. بالإضافة إلى ان احمد فهمي رفض إجراء أي حوارات صحفية، او الرد على التساؤلات حيث قال: "مبعملش لقاءات في عزا".



أعمال هنا الزاهد


تنتظر الفناة هنا الزاهد عرض فيلمها الجديد "فاصل من اللحظات اللذيذة" والذي من المقرر عرضه في بناير القادم، ويشارك في الفيلم عدد من النجوم منهم: هشام ماجد، و محمد ثروت، وبيومي فؤاد، والطفل جان رامز. والفيلم من تأليف شريف نجيب، وإخراج أحمد الجندي


اقرأ أيضا..



ads
ads