السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هنا الزاهد تثير إعجاب متابعيها في أحدث ظهور على إنستجرام

الجمعة 10/نوفمبر/2023 - 01:01 م
هنا الزاهد
هنا الزاهد

حرصت الفنانة هنا الزاهد على مشاركة متابعيها صورة على حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث ظهرت بصورة أنيقة وجذابة، كما بدت عليها ملامح الأنوثة والرومانسية، واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل للخلف وعلى كتفيها كما اعتمدت المكياج الهادى، مما أبرز جمال عيونها وجاذبيتها.



هنا الزاهد


تألقت الفناة هنا الزاهد في أحدث ظهور لها على حسابه الرسمي بموقع انستجرام ، من خلال صورة نشرتها وأظهرت فيها مدى أنوثتها وجمالها الطبيعي، حيث اعتمدت المكياج الهادئ والناعم، وتسريحة شعر بسيطة.



هنا الزاهد في إقامة جبرية


تشارك هنا الزاهد في مسلسل "إقامة جبرية" من تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج، ويشاركها في البطولة عدد من النجوم منهم:  النجمة صابرين ومحمد الشرنوبي، ثراء جبيل، محمود البزاوي، وعايدة رياض.

تدور أحداث مسلسل "إقامة جبرية" والمكون من 10 حلقات في إطار اجتماعي تشويقي، حيث تجسد هنا الزاهد دور طبيبة صيدلانية تعاني من عقدة نفسية في التعامل مع الرجال، بينما يقوم محمد الشرنوبي بدور بطل اعلام في السباحة، وصابرين بدور والدته طبيبة نفسية، فتذهب لها عنا الزاهد لتلقي العلاج وتتصاعد الأحداث في إطار تشويقي.

كما قامت صابرين بنشر البوستر الدعائي للمسلسل على حسابها الرسمي بموقع انستجرام وعلقت عليه: "قريبا".



أعمال هنا الزاهد


يذكر أن آخر أعمال الفناة هنا الزاهد هي مشاركتها في فيلم "مستر اكس" مع زوجها أحمد فهمي، بالإشتراك مع عدد من النجوم الآخرين منهم أوس أوس، بيومى فؤاد، محمد أنور، محمود حافظ، رحاب الجمل، أمير شاهين.

كما شاركت هنا الزاهد في بطولة مسلسل "سيب وأنا أسيب" والمكون من عشر حلقات، مع النجم أحمد السعدني وعارفة عبدالرسول وعدد آخر من الفنانين

اقرأ أيضا..

هنا الزاهد عن تامر حسني: كان مكسوف مني ووشه جاب ألوان (فيديو)


ads
ads