الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ميسي ورونالدو في مباراة الوداع بكأس الرياض «الرقصة الأخيرة»

الأحد 26/نوفمبر/2023 - 08:54 م
مباراة الرقصة الأخيرة
مباراة الرقصة الأخيرة بين ميسي ورونالدو

ينتظر عشاق كرة القدم المباراة الأخيرة وهي مباراة تحمل عنوان الرقصة الأخيرة بين اللاعب الأرجنتيني الشهير ليونيل ميسي والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث سيتواجه إنتر ميامي والنصر السعودي خلال أشهر قليلة في كأس موسم الرياض التي ستقام على أراضي المملكة العربية السعودية، ويأتي الاسم الخاص بالمباراة، باعتبارها قد تكون المواجهة الأخيرة بين اللاعبين.


الرقصة الأخيرة بين ميسي ورونالدو

وستنطلق صافرة مباراة الرقصة الأخيرة، في فبراير مطلع العام القادم، ويشارك في المباراة أبرز نجوم كرة القدم في العالم، ومن بينهم نجم نادي النصر السعودي البرتغالي كريستيانو رونالدو، ونجم نادي إنتر ميامي الأمريكي الأرجنتيني ليونيل ميسي، في مواجهة ستكون حديث العالم.

كما سيشارك في بطولة كأس موسم الرياض نادي الهلال السعودي وصيف بطل كأس العالم للأندية، بقيادة النجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش، وأفضل لاعب في آسيا اللاعب السعودي سالم الدوسري.



 تركي آل الشيخ يعلن إقامة مباراة الرقصة الأخيرة

وقد أعلن تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، في بيان، إن الهيئة العامة للترفيه قررت إقامة مباراة الرقصة الأخيرة، ضمن مباريات كأس موسم الرياض في مدينة الرياض السعودية، في إطار فعاليات الموسم الشتوي الكبير.

وستقام المباريات بين الناديين السعوديين، الهلال والنصر، وإنتر ميامي، بنظام الدوري السعودي، وسيتم الإعلان عن جدول الدوري في وقت لاحق قبل انطلاق مباراة حديث العالم بين ميسي ورونالدو.


موعد مباراة الرقصة الأخيرة 

وتقام بطولة كأس موسم الرياض، التي تتضمن مباراة الرقصة الأخيرة بين ميسي ورونالدو في الأسبوع الأول من شهر فبراير 2024، بمشاركة نجوم كافة الأندية المشاركة، في العاصمة السعودية الرياض، على صالة المملكة التي تم افتتاحها مؤخراً في حفل افتتاح النسخة الرابعة لموسم الرياض. 

 فيما رحب تركي آل الشيخ بمشاركة نادي إنتر ميامي، وأشار إلى أن البطولة ستحظى بمتابعة عالمية بفضل نجوم كرة القدم الدوليين المتميزين الذين يلعبون في الأندية الثلاثة.

وأكد أن مباراة الرقصة الأخيرة تعد امتداداً للفعاليات العالمية الكبرى التي يقدمها موسم الرياض للزوار والعالم بنسخته الرابعة المميزة، ويحمل عنوان "وقت ضخم/كبير". 

اقرأ أيضا.. 

ads
ads