الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف احتفل إنتر ميامي الأمريكي مع ميسي بالبالون دور؟ (صور)

السبت 11/نوفمبر/2023 - 04:37 م
إنتر ميامي وميسي
إنتر ميامي وميسي

أقام نادي إنتر ميامي الأمريكي مباراة ودية للاحتفال بلاعبه الدولي الشهير ليونيل ميسي عقب فوزه بجائزة الكرة الذهبية للمرة الثامنة في تاريخه الكروي، وكان ميسي يحتفل مع ناديه من خلال خوض مباراة ودية ضد نيويورك سيتي إف سي، وهي مباراة تم إعدادها لإحياء ذكرى فوزه الثمين بجائزة البالون دور 2023، التي يتم تقديمها سنويًا لأفضل لاعب في اللعبة، كما لم يفز أي لاعب آخر بهذه الجائزة أكثر من خمس مرات.


كيف احتفل إنتر ميامي بلاعبه ميسي والكرة الذهبية؟ 

وسار لاعب إنتر ميامي الأمريكي ليونيل ميسي، الذي كان يحمل الكرة الذهبية في يده اليسرى على سجادة ذهبية تم وضعها عبر الملعب، حيث كان مفوض الدوري الأمريكي لكرة القدم دون جاربر من بين أولئك الذين كانوا ينتظرون وصوله لحضور حفل قصير قبل المباراة، بينما احتضنه جاربر ومالكي النادي الأمريكي خورخي وخوسيه ماس، ثم رفع ميسي الكأس فيما هتفت الجماهير بالتشجيع.


ماذا قال ميسي لاعب إنتر ميامي في حفل النادي؟ 

وصرح اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي أثناء احتفال إنتر ميامي الأمريكي بفوزه بجائزة الكرة الذهبية لهذا العام: "بالنسبة لي، إنه شيء جميل أن أشاركه معكم، لقد كنت هنا لفترة قصيرة فقط ولكنني أشعر حقًا أنني كنت هنا منذ زمن طويل". 

وأضاف ميسي: "أريد أن أشكر جميع سكان ميامي، ليس فقط الموجودين هنا في الملعب ولكن في المدينة بشكل عام، على الطريقة التي عاملتموني بها، ليس فقط أنا، بل مع عائلتي خلال الأشهر القليلة الماضية، فلقد أظهرتم لي الكثير من الحب وجعلتموني أشعر وكأنني في وطني". 

واختتم حديثه قائلا: "كما قلت في البداية، لم يكن لدي أدنى شك في أننا سنقضي وقتًا ممتعًا، وأننا سنستمتع به، واليوم ليس لدي أدنى شك... أن العام المقبل سيكون أفضل بكثير. سنواصل الاستمتاع. سنواصل الفوز بالألقاب".



ولقد كانت الحفل بمثابة نهاية مثالية للأشهر الأربعة الأولى لميسي رسميًا كلاعب في النادي الأمريكي، حيث بدأ البرغوث الأرجنتيني شهوره الأولي مع النادي بحفلة على أرض الملعب وانتهى عامه الأول باحتفال آخر مع نظرة للأمام للعام الثاني مع النادي الأمريكي.


استعداد إنتر ميامي الأمريكي للموسم القادم

انتهي جدول مباريات النادي الأمريكي إنتر ميامي منذ أكثر من ثلاثة أسابيع، حيث لم يلعب ميسي في تلك الأساببع الثلاثة، فقد كان عاد لتوه من مباراتين في تصفيات كأس العالم مع منتخب الأرجنتين.

ومن المرجح أن يبدأ الفريق التدريب لعام 2024 في يناير، ومن المحتمل أن يبدأ الموسم العادي للدوري الأمريكي في أواخر فبراير. 

وسيكون عامًا محمومًا بالنسبة لفريق إنتر ميامي، الذي فاز بكأس الدوري، وهو أول لقب له على الإطلاق، بعد وقت قصير من توقيع ميسي مع النادي هذا الصيف.



 كما سيلعب النادي في تلك البطولة إلى جانب كأس الولايات المتحدة المفتوحة وكأس أبطال الكونكاكاف بالإضافة إلى قائمة الدوري الأمريكي لكرة القدم في عام 2024.


اقرأ أيضا..

ads
ads