الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد وفاة طارق عبدالعزيز| 4 مشاهير تعرضوا للموت المفاجيء بأزمة قلبية

الأحد 26/نوفمبر/2023 - 10:28 م
مشاهير تعرضوا لأزمات
مشاهير تعرضوا لأزمات قلبية

يتعرض العديد من المشاهير للموت المفاجيء بسبب أمراض القلب باختلاف أعمارهم، وكان آخرهم الفنان طارق عبد العزيز الذي فجع الوسط الفني بخبر وفاته إثر أزمة قلبية مفاجأة نقل على إثرها إلى المستشفى ليلفظ أنفاسه الأخيرة، تاركا حزنا كبيرا في قلوب محبيه وجمهوره وأصدقاءه، وتستعرض «هر نيوز» في هذا التقرير أبرز المشاهير الذين تعرضوا للموت المفاجيء إثر أزمات قلبية.


مشاهير تعرضوا للموت المفاجئ بأزمة قلبية



 

المخرج أحمد سامي العدل

 

فوجع الوسط الفني في الفترة الماضية، بوفاة المخرج أحمد سامي العدل إثر أزمة قلبية مفاجأة وهو في ريعان شبابه، ما أدى إلى وفاته بمجرد وصوله إلى المستشفى وفقا لتصريحات شقيقته رشا العدل.

 



الفنان مصطفى درويش

 

توفى الفنان مصطفى درويش بشكل مفاجيء وقد كشفت الفنانة نهال عنبر عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية ان سبب الوفاة هو توقف عضلة القلب بشكل مفاجيء على الرغم من عدم تعرضه لأي مشاكل صحية من قبل.

 



ممدوح عبد العليم

 

الفنان ممدوح عبد العليم من ضمن الفنانين الذين توفوا فجأة أثناء ممارسة بعض التمارين الرياضية، وكان خبر وفاته مثل الصاعقة، فقد حزن عليه جميع نجوم الوسط الفني والجمهور.

 



الفنان والمذيع عمرو سمير 

 

توفى الفنان والمذيع عمرو سمير في أسبانيا، فعند انتهاء أجازته لم يغادر غرفته، ما جعل مسؤول النظافة يشك في الأمر ليدخل إلى الغرفة ويجده نائما وعندما أراد أن يفيقه لم يستجب، ليكتشف بعدها أنه فارق الحياة وتبين بعدها أنه تعرض لهبوط حاد في الدورة الدموية.

 

 

 

 اقرأ أيضا..

وفاة الفنان طارق عبد العزيز إثر تعرضه لأزمة قلبية



ads
ads