الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آخر كلمات طارق عبد العزيز قبل وفاته: تعالى فيه مفاجأة

الإثنين 27/نوفمبر/2023 - 07:55 م
طارق عبد العزيز
طارق عبد العزيز

نشر المخرج عمرو عرفه عبر حسابه الرسمي آخر كلمات لفظها الفنان الراحل طارق عبد العزيز خلال تصويره لمشهده في مسلسل "وبقينا اتنين" والذي رحل عن عالمنا إثر تعرضه لأزمة قلبية في لوكيشن التصوير وسط زملائه.



كلمات طارق عبد العزيز الأخيرة


نشر المخرج عمرو عرفه على حسابه الرسمي بموقع فيس بوك، صورة للراحل طارق عبد العزيز وعلق عليها: "كان بيصور آخر شوط له الساعة 4 عصرًا، وآخر جملة قالها لـ شريف منير، تعالى فيه مفاجأة، وخبط على كتفه وخرج من الشوط قعد على الكرسي وراء الكاميرا، وفاجأ الكل وانتقل إلى الرفيق الأعلى، طارق عبد العزيز فاجأنا كلنا الله يرحمه".

وفاة طارق عبد العزيز




رحل الفنان طارق عبد العزيز أمس الأحد 26 نوفمبر عن عالمنا، إثر تعرضه لأزمه قلبيه في لوكيشن التصوير، مما أصابه زملاءه بالهلع، وتم نقله إلى أقرب مستشفى لموقع التصوير، إلى أنه لفظ أنفاسه الأخيره فور وصوله للمستشفى.

كما اعلن الدكتور أشرف ذكي، نقيب المهن التمثيلية، ان موعد الجنازة سيكون اليوم الإثنين27 نوفمبر بعد صلاة الظهر الشرطة بمنطقة الشيخ زايد، متمنيًا الدعاء له بالرحمة والمغفرة.

أعمال طارق عبد العزيز




شارك طارق عبد العزيز في العديد من الأعمال الفنية الناجحة، وقد ترك لنفسه بصمة واضحة في كل عمل يقوم به، ولعل آخرها كان مشاركته في مسلسل "آخر دور"، والذي حقق نجاحا كبيرا فور عرضه وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم: دينا الشربيني، مها نصار، أحمد خالد صالح، ميمي جمال، نهى عابدين، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي.

اقرأ أيضا..

وفاة الفنان طارق عبد العزيز إثر تعرضه لأزمة قلبية






ads
ads