الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عيد ميلاد شيرين سيف النصر| سر اعتزالها الفن وعمل وحيد تمنت تقديمه

الإثنين 27/نوفمبر/2023 - 08:28 م
شيرين سيف النصر
شيرين سيف النصر

يوافق اليوم عيد ميلاد جميلة الشاشة، ونجمة التسعينيات، الفنانة شيرين سيف النصر، التي على الرغم من اعتزالها الفن منذ سنوات طويلة إلا أن أعمالها مازالت خالدة في الأذهان حتى اللحظة، وصورتها وحضورها القوي وجمالها الملفت مترسخ في عقولنا.

 



بداية دخول شيرين سيف النصر للفن 

 

شيرين سيف النصر من مواليد في 27 نوفمبر 1967، لأب مصري وأم فلسطينية.

 

تخرجت شيرين سيف النصر من كلية الحقوق جامعة عين شمس ثم سافرت إلى باريس وقضت هناك أجمل أيام عمرها.

 

كانت بدايتها الفنية عندما التقت بالمخرج يوسف فرنسيس خلال عمله في باريس واستوقفه جمالها وحضورها الملفت وعرض عليها التمثيل، لتبدي موافقتها وتخوض أولى تجاربها التمثيلية بمسلسل ألف ليلة وليلة، من هنا بدأت شيرين سيف النصر استثمار الفرصة وتطوير موهبتها لتتوالى عليها الأعمال الفنية واصبحت من أهم وأنجح الفنانات في السينما والتليفزيون.

 

شاركت شيرين سيف النصر في العديد من الأعمال الفنية من بينهم أمير الظلام، النوم في العسل، سواق الهانم، المال والبنون، المتهم بريء، على باب وزير، الوشاح الأبيض.

 



سر اعتزال شيرين سيف النصر الفن 

 

كشفت الفنانة شيرين سيف النصر في وقت سابق سر اعتزالها الفن وذلك عبر تصريحات تليفزيونية لها وقالت أن السبب هو وفاة والدتها موضحة أنها لم تستطع الرجوع للفن مرة أخرى بعد وفاتها، فهي كانت تساعدها في حفظ ورق الأفلام والمسلسلات، إضافة إلى أن الأعمال التي عرضت عليها في الفترة الأخيرة لم تليق بها لذلك فضلت الاحتفاظ بمكانتها وبما قدمته.

 

وأشارت شيرين سيف النصر إلى أنها تمنت أن تشارك في مسلسل الاختيار لو بمشهد بسيط كما أكدت أنه العمل الوحيد الذي كان من الممكن يرجعها إلى الفن مرة أخرى.

 


 

اقرأ أيضا..

مسلسل بطن الحوت| شعبة الإخراج تعترض على قرارات المهن التمثيلية



ads
ads