الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كاظم الساهر | نساء في حياة قيصر الغناء العربي

الإثنين 27/نوفمبر/2023 - 09:46 م
كاظم الساهر
كاظم الساهر

دائما ما تجد النساء الحب في أغاني كاظم الساهر، فأغانيه تعكس صورة العاشق الذي تحلم به كل امرأة، ولكن دائما ما يتردد سؤال هل يعكس القيصر في أغانيه مايعيشه من حب واحترام للمرأه؟ فيسعى جمهور ومحبين من ولد داخلهم جميع المعاني السامية للعشق، لمعرفة كافة التفاصيل عن حياة القيصر الشخصية والحب في حياته.

 

وفي هذا التقرير سنستعرض لكم نساء في حياة القيصر كاظم الساهر..

 



عروبة الساهر والدة أولاده

 

عروبة الساهر هي زوجة الفنان كاظم الساهر الأولى ووالده أبناءه وسام وعمر، وابنه عمه، استمر زواجهما للعديد من السنوات حتى انفصلا بعد ذلك، وخلال برنامج المتاهه مع الإعلامية وفاء الكيلاني، أوضح كاظم الساهر أن سبب الانفصال هو زواجه في سن صغير وعدم نضجه الكافي لتحمل المسؤولية إذا فأنه وجد الحل في الطلاق.


وعند رحيلها دخل كاظم الساهر في موجة حزن شديدة وخلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي، أشار إلى أنهما كانا على تواصل دائم فيما يخص الأولاد وأنه كان يحترمها ويقدرها وتعب كثيرا بعد رحيلها.

 



لطيفة التونسية 

 

انتشرت العديد من الأنباء عن علاقة حب تجمع بين الثنائي كاظم الساهر ولطيفة التونسية ولكن نفت الفنانة لطيفة أي علاقة حب تجمعها بكاظم الساهر على الرغم من التناغم بينهم ولكن الجمهور حتى اللحظة مازال يربطهما سويا.

 



سارة التونسية

 

بعد العديد من الصور الرومانسية التي جمعت الثنائي انتشرت أنباء حول ارتباط الفنان كاظم الساهر بفتاة تدعى سارة من تونس، وكثرت الأنباء بعد تداول صور تجمعهما معا خلال عشاء عائلي بالولايات المتحدة، حتى تم تأكيد الخبر من خلال الصحفي العراقي حيدر النعيمي وأشار أنه بعد عزوف كاظم الساهر عن الزواج لمدة 18عام قرر أخيرا الدخول للقفص الذهبي.

 



اقرأ أيضا..

شريف منير يروي تفاصيل اللحظات الأخيرة بحياة طارق عبد العزيز| فيديو


ads
ads