الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عمرو أديب يحصل على الجنسية السعودية ويوجه رسالة

الثلاثاء 28/نوفمبر/2023 - 11:30 ص
عمرو أديب
عمرو أديب

أعلن الإعلامي المصري عمرو أديب حصولة مؤخرا على الجنسية السعودية وذلك عبر برنامجة الحكاية الذي يقدمه على شاشة أم بي سي مصر.

 

عمرو أديب يوجه الشكر للملك سليمان وولي العهد السعودي

 

وتوجه عمرو أديب بالشكر إلى جلالة الملك سلمان خادم الحرمين وولي العهد السعودي محمد بن سلمان على منحه الجنسية السعودية.

 

وقال عمرو أديب إنه لا يعرف أعدادا كبيرة من المصرين حصلوا على الجنسية السعودية، معربا عن سعادته بهذا التكريم المشرف مضيفا أنه قضى 30 عاما من حياته في مؤسسات إعلامية.

 

وتابع عمرو أديب: أنا اعتبر من المصريين في الخارج أي أنني أعمل في السعودية داخل مصر، مشيرا إلى أنه يسعى أن يكون جسرا بين الدولتين وأن يوطد العلاقة بينهما.

 



عمرو أديب يدافع عن السعودية


وتفاعل الإعلامي عمرو أديب مع الأحداث التي تشهدها دولة السعودية تزامنا مع موسم الرياض معقبا على بعض الانتقادات التي واجهت لهم بشأن الاحتفالات التي تشهدها في ظل ما تمر به فلسطين من حرب ودمار شامل وقال أديب في تدوينه له: إليكم موقفي بشكل واضح ومباشر، أحترم جدًا مشاعر كل إنسان حزين محطم مما يحدث الآن، فنحن في كارثة إنسانية، ولكن بشكل واضح لا أحد يزايد على موقف السعودية.

 



عمرو أديب: لا أحد يزايد على السعودية

 

وتابع: "لا أحد يزايد على جهود الأمير محمد بن سلمان، لا أحد يقلل من مشاعر المواطن السعودي، السعودية موقفها من أول يوم أفضل كثيرًا من دول تعرفوها جيدًا، ولا أحتاج لذكرها لأني لا أري أي مبرر أن نتشاجر فيما بيننا، في هذا الوقت العصيب، بصراحة أنا لا أحكم على الدول بقدر الشارات السوداء فيها، ولكن بفاعليتها وقدرتها على رفع الظلم عن الشعب الفلسطيني، وهو الأمر الذي عملت عليه المملكة على مدى السنين".


 


اقرأ أيضا..

سر ندم ياسمين عبد العزيز على مشاركة محمد سعد في «كركر»




ads
ads