السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عائلة ماثيو بيري تطلق مؤسسة باسمه لمكافحة الإدمان

الثلاثاء 28/نوفمبر/2023 - 08:01 م
ماثيو بيري
ماثيو بيري

حرصت عائلة الممثل الأمريكي ماثيو بيري على تمجيد اسمه وتخليد ذكراه وتحقيق امنيته وذلك بأنشاء مؤسسة لمكافحة الإدمان وتقديم كافة سبل الرعاية والعلاج لكافة الأشخاص الذين يعانون من الإدمان وتحمل تلك المؤسسة اسمه.

 



مؤسسة ماثيو بيري


ووفقا لتصريحات عائلة ماثيو بيري لمجلة «بيبول» تهدف تلك المؤسسة إلى تعريف الإدمان كمرض، ومعالجة الوصمات المعقدة التي تمنع الأفراد من البحث عن الرعاية والحصول عليها، والدعوة بشدة إلى علاج أفضل وأكثر إنصافًا.

 

كما أوضحت عائلة بيري أن إنشاء المؤسسة يأتي تكريما لملقين بيري الذي عانى لسنوات عديدة من الإدمان وبذل قصارى جهده للتخلص منه ومن تبعاته، لذلك قررت العائلة تحقيق حلمه الذي كان يخطط لإنشاءه، وحاليا يعرض موقع المؤسسة صورا بالأبيض والأسود للمثير بري إضافة لبعض الاقتباسات الخاصة به والتي تشير عن رغبته في مساعدة الآخرين.

 



اقتباسات ماثيو بيري

 

ومن بين تلك الاقتباسات: "عندما أموت، لا أريد أن يكون (Friends) هو أول ما يتم ذكره، أريد أن تكون مساعدة الآخرين أول ما يتم ذكره، وسأعيش بقية حياتي أثبت ذلك".

 

وجاء الاقتباس الأخر كالتالي: "الإدمان أقوى بكثير من أن يتمكن أي شخص من هزيمته بمفرده، ولكن معًا، يومًا بعد يوم، يمكننا التغلب عليه".

 


وفاة ماثيو بيري

 

يذكر أن الممثل ماثيو بيري لقى مصرعه في الفترة الماضية داخل حمام الجاكوزي الخاص بمنزله بمدينة لوس أنجلوس، وكشف موقع TMZ أن الشرطة عثرت على مخدرات RX ومضادات اكتئاب وأدوية مضادة للقلق وأدوية متعلقة بانسداد الرئوي المزمن في منزله.


معاناة ماثيو بيري مع الإدمان

 

وقد عانى ماثيو بيري مع الإدمان لفترة طويلة استغرقت الكثير من الوقت حتى أنه ذكر في مذكراته التي نشرت مؤخرا أنه انفق أكثر من 9 ملايين دولار للتعافي من الإدمان.

 


 اقرأ أيضا..

الشيخة ثريا الغيثي ودكتورة خلود في افتتاح معرض «عمان الخير» نوفمبر القادم

 

 

 

ads