الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الجمهور يسخر من تمثال كريستيانو رونالدو في الرياض

الثلاثاء 28/نوفمبر/2023 - 10:31 م
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي

كشف نجم النصر السعودي كريستيانو رونالدو مؤخراً عن متحفه الشخصي في الرياض، ويضم هذا المعرض مجموعة من التذكارات التي تلتقط لحظات محورية وأوسمة من مسيرة اللاعب البرتغالي المهنية المميزة، كما يشبه ذلك المتحف معرضًا مشابهًا في مسقط رأسه، ويحمل اسم فونشال، وقد حظي هذا الحدث بالاهتمام عندما وقف كريستيانو بجانب تمثال لنفسه، يذكرنا بمنحوتة سابقة أثارت الجدل، بسبب التشابه الكبير بين التمثال ورونالدو. 



 رونالدو يكشف عن معرضه بالسعودية

وقد علق الحساب الرسمي لمتحف كريستيانو رونالدو على موقع إنستجرام: " هذه قصتي، من ماديرا إلى المملكة العربية السعودية، متحفي المميز CR7 مفتوح الآن في الرياض".

بينما يعرض المتحف الجوائز الفردية التي حصل عليها النجم البرتغالي طوال مسيرته المهنية، مكملة بنسخ طبق الأصل من الألقاب الكبرى التي حصل عليها مع المنتخب البرتغالي والأندية السابقة.

وكان تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، قد أعلن في وقت سابق عن إطلاق المتحف خلال مهرجان موسم الرياض.


زيارة رونالدو لمتحفه بالسعودية 

وجاءت زيارة رونالدو للمتحف الخاص به، بعد أداء استثنائي في مباراة بالدوري السعودي لكرة القدم، أمام العهود، حيث سجل هدفين، وقد عزز مكانته كأفضل هداف في الدوري السعودي. 

بينما يفتح المتحف أبوابه للجمهور في الأول من ديسمبر، ويقدم لمحة شاملة عن تطور اللاعب البرتغالي، منذ بداية حياته المهنية الكروية ليصبح شخصية بارزة في عالم كرة القدم.

فيما أشار منتقدو وسائل التواصل الاجتماعي بشكل هزلي إلى عدم الدقة في التمثال، وعلقوا على التغييرات في تسريحة شعر كريستيانو ومقارناته بتماثيل لاعبي كرة القدم الآخرين.


إصابة رونالدو

وجدير بالذكر أن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو لم يتمكن من المشاركة للمدة الكاملة مع فريقه النصر السعودي، في آخر مباراة له في دوري أبطال آسيا، بسبب إصابة في الرقبة أجبرته على الخروج من المباراة في الدقيقة 78.


حقيقة إصابة رونالدو 

وأثار مشهد خروج رونالدو في الدقيقة 78 بعض القلق وسط جماهير النصر والجماهير العريضة المساندة للاعب البرتغالي الشهير حول العالم.

لكن المدرب لويس كاسترو لفريق النصر السعودي، لا يزال يأمل في أن يكون اللاعب الأسطوري البالغ من العمر 38 عامًا جاهزًا لمباراة النادي.

حيث قال للصحفيين في مؤتمر صحفي عقب انتهاء المباراة بخصوص تحديث لإصابة رونالدو: "الفريق الطبي يدرس الإصابة وسيبذل قصارى جهده للتأكد من جاهزيته للمباراة المقبلة". 


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

اقرأ أيضا.. 

ميسي ورونالدو في مباراة الوداع بكأس الرياض «الرقصة الأخيرة»

ads