الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آخرهم يوسف الشريف وإنجي علاء.. أشهر 4 قصص حب انتهت بالطلاق في الوسط الفني

الثلاثاء 28/نوفمبر/2023 - 09:30 م

يشهد الوسط الفني العديد من قصص الحب التي استمرت لسنوات عديدة وحملت شعار الرومانسية والحب الأبدي وكانت مصدر إلهام للكثير من الجماهير والمحبين، ولكنها وعلى الرغم من ذلك تنتهي بالطلاق، آخرهم كانت قصة الفنان يوسف الشريف والكاتبة إنجي علاء التي شهد على حبهما ونجاحاتهما كافة الجماهير ولكنهما صدما الجميع اليوم بإعلان انفصالهما بعد أكثر من 13 عامًا من الزواج.

 

وفي هذا التقرير سنستعرض لكم أبرز قصص الحب التي تنتهي في الوسط الفني بالطلاق :

 



هنا الزاهد وأحمد فهمي 

 

بعد قصة حب كانت بمثابة قدوة للكثير من الجماهير، للثنائي المحبوب هنا الزاهد وأحمد فهمي الذي توجت قصتهم بالزواج بحفل اسطوري حضره كافة نجوم ومشاهير الفن، أعلن الثنائي في الأيام الماضية طلاقهما بشكل رسمي بعد العديد من الأنباء التي طاردتهما في الفترة الأخيرة حول انفصالهما.

 



تامر حسني وبسمة بوسيل 

 

من القصص الرومانسية التي بدأت بجواب غرامي من بسمة بوسيل يحمل كافة ذكرياتها وأحلامها التي محور أساسي فيها هو مقابلة تامر حسني وتحقق الحلم، بل وأكثر من ذلك فملكت قلبه وتزوج بها وأثمر زواجهما على 3 أطفال وبعد أكثر من 11 عام من الزواج قررا الثنائي الانفصال.

 



نور الشريف وبوسي 

 

من منا لا يعرف فيلم حبيبي دائما وعاش مع قصة الحب الفريدة التي جمعت الثنائي المعشوق بوسي ونور الشريف، ولم يكن هذا الحب خلف الشاشة فقط بل نشأت قصة الحب بين الثنائي في الحقيقة وتوجت تلك العلاقة بالزواج الذي اثمر عن ابنتين واستمر زواجهما لسنوات عديدة من الحب والمودة إلى أن الثنائي قررا الانفصال بعد ذلك.

 



عمر الشريف وفاتن حمامة

 

نشأت قصة حب بين الفنان عمر الشريف والفنانة فاتن حمامة أثناء مشاركتهما في عمل فني سويا، وفي ذلك الوقت بدأت مشاعر تتولد داخل الثنائي وبعد فترة قررا الزواج الذي استمر لأكثر من عشرين عاما وأصبحت من أشهر قصص الحب في الوسط الفني حتى قررا الثنائي الانفصال.

 



اقرأ أيضا..

آن هاثاواي تخطف الأنظار بإطلالة شتوية كريمي (صور)


ads