الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق من الكاتبة إنجي علاء بعد انفصالها عن يوسف الشريف

الثلاثاء 28/نوفمبر/2023 - 07:31 م
إنجي علاء
إنجي علاء

علقت الكاتبة إنجي علاء على خبر انفصالها عن الفنان يوسف الشريف بعد عدد كبير من السنوات أثمرت عن وجود أطفال والعديد من النجاحات الفنية وكتبت عبر حسابها على موقع x (تويتر سابقا): "قدّر الله وماشاء فعل.. يؤسفنا أن نعلن نحن إنجي علاء ويوسف الشريف أنه قد تم الإنفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والإحترام المتبادل تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا".


وأضافت: "دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير.. أشهد الله يا يوسف اني طول فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جاي.. الحمد لله على كل شيء".

 



يوسف الشريف يعلن انفصاله عن أنجي علاء

 

وقد شارك الفنان يوسف الشريف خبر انفصاله عن الكاتبة إنجي علاء وكتب : "قدّر الله وماشاء فعل يؤسفنا أن نعلن نحن يوسف الشريف و انجي علاء انه قد تم الإنفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والإحترام المتبادل تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا".

 

وتابع: "دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير، أشهد الله يا انجي اني طول فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جاي..الحمدلله على كل شيء".

 



أجدد أعمال يوسف الشريف وإنجي علاء

 

يذكر أن الفنان يوسف الشريف والكاتبة إنجي علاء يتعاونان سويا في مسلسل الراكون الذي كان من المقرر عرضه في رمضان 2024 ولكن هناك بعد الأقاويل أنه تم تأجيله لرمضان 2025، والمسلسل من تأليف إنجي علاء وإخراج ماندو العدل ويشهد العمل نخبة من نجوم الوسط الفني، وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي اجتماعي انساني، ويقدم فيه يوسف الشريف دور انساني.

 


 

اقرأ أيضا..

انقسام سعودي بعد حصول عمرو دياب على جنسية المملكة


ads