السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الأهلي يسقط في مصيدة التعادل السلبي أمام سموحة

الأربعاء 29/نوفمبر/2023 - 12:11 م
الأهلي ضد سموحة
الأهلي ضد سموحة

سقط النادي الأهلي ضد سموحة لفريق كرة القدم الأول في مصيدة التعادل السلبي أمام فريق سموحة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز لموسم 2023-2024، فيما التقي الفريقان لكرة القدم، على استاد المقاولين العرب، بمحافظة القاهرة، بمدينة نصر، وانتهي اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين، مع السيطرة التامة للنادي الأهلي على مجريات المباراة. 



نتيجة الأهلي ضد سموحة 

شهدت المباراة بين الأهلي ضد سموحة سيطرة تامة من قبل الفريق الأول لنادي الأهلي بكرة القدم على مجريات المباراة ضد فريق سموحة الأول، لكن انتهت المباراة منذ قليل، بنتيجة التعادل السلبي بين الفريقين، حيث لم يستطيع أي الفريقين إحراز هدف، وبذلك فقد النادي الأهلي مركز الصدارة بالدوري المصري بثوبه الجديد، دوري نايل 2023-2024. 


مركز المارد الأحمر عقب مباراة الأهلي ضد سموحة

ويأتي تعادل النادي الأهلي ضد سموحة حيث تعادل الفريقان بنتيجة تعادل سلبية، ليس في مصلحة الأهلي، حيث بذلك فرط المارد الأحمر في صدارة ترتيب الدوري المصري 2023-2024. 

ويحتل فريق النادي الأهلي مركز الوصافة بالدوري المصري، بثوبه الجديد، دوري نايل، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 14 نقطة، من 6 مباريات. 

بينما يتصدر فريق بيراميدز الدوري المصري الممتاز برصيد 16 نقطة، من أصل 7 مباريات، فيما بقي فريق سموحة في المركز التاسع، برصيد 9 مباريات، من 7 مباريات. 


الأهلي يبحث عن تتويج الدوري للمرة الثانية

وكان النادي الأهلي ضد سموحة يبحث عن صدارة التتويج بالدوري المصري بموسمه الجديد 2023-2024، بثوبه الجديد دوري نايل، عقب فوزه بدرع الدوري الممتاز لكرة القدم المصرية، الموسم الماضي، بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، بعد أن غاب اللقب عن المارد الأحمر، لصالح الفارس الأبيض نادي الزمالك.

فيما احتل فريق نادي الزمالك المركز الثالث، بينما احتل فريق بيراميدز مركز الوصافة عقب المنافسة الشديدة على لقب الدوري المصري، فيما آتي فريق فيوتشر في المركز الرابع، ليكتمل المربع الذهبي بالدوري. 


اقرأ أيضا.. 

ads
ads