الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

القبض على إنجي حمادة صاحبة فيديو المطبخ مع كروان مشاكل

الأربعاء 29/نوفمبر/2023 - 01:16 م
انجي حمادة وكروان
انجي حمادة وكروان مشاكل

داهمت الشرطة منزل إنجي حمادة بالتجمع الأول، والمعروفة بنشر فيديوهات مخلة بالآداب العامة وتدعو للفسق والفجور على مواقع التواصل الاجتماعي تيك توك وفيجو وتم القبض عليها وبحوزتها عدد اثنين هاتف محمول وعدد 7 حبات تراما دول.



القبض على انجي حمادة


ألقت سلطات التحقيق القبض على انجي حمادة داخل منزلها بالتجمع الاول، وكشفت التحقيقات محاولتها إنهاء حياتها؛ حيث مع دخول الشرطة منزلها، أسرعت إلى المطبخ، وحملت سكينا، وحاولت إنهاء حياتها بقطع شرايين يديها اليسرى، إلى أن قوات الشرطة تمكنت من السيطرة عليها، وظلت تقول: "أنا معملتش حاجة.. امسكوا اللي نشر الفيديو".



وبتفتيش منزل انجي تبين وجود معها عدد اثنين هاتف محمول، مسجل عليها العديد من الفيديوهات الفاضحة، والتي كانت تنوي نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى وجود عدد 7 حبات ترامادول مخبأة بين ملابسها، وبالتحقيق معها أقرت بتعاطي الترامادول.

وتبين من التحريات الأمنية التي باشرتها أجهزة الأمن، أن  إنجي حمادة اسمها سماح مصطفى عبدالفتاح، من مواليد 1975 قاطنة بمنطقة القاهرة الجديدة، وكانت متزوجة من شخصا يصغرها في العمر، وسبق وأن صدرت ضدها بعض الأحكام القضائية في قضايا آداب عامة بالتجمع الأول، ومخدرات بالتجمع الأول، واعتداء على موظف في السيدة، وسرقة تيار كهربائي في روض الفرج.



انجي حمادة وكروان مشاكل في فيديو المطبخ


أثارت انجي علي ضحة إعلامية خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعد فيديو المطبخ الذي جمعها مع كروان مشاكل، والذي كان بمثابة دعوى صريحة للفسق والفجور، ويعد مخالفة للآداب العامة للمجتمع، مما أدى إلى تقديم الكثير من البلاغات ضدها واتهامها بنشر الفسوق بالاشتراك مع كروان مشاكل.

من هي انجي حمادة


انجي حمادة هي مذيعة مخمورة، بدأت حياتها كمطربة، ثم توجهت للعمل في مجال الإعلانات، وبعدها عملت في إحدى القنوات الفضائية، وهي قناة "الصحة والجمال"، إلا انها أرادت تحصيل المزيد من الأموال الغير شرعية، فاتجهت إلى بث الفيديوهات المخلة على منصة تيك توك لجذب المزيد من المشاهدات والتربح.

اقرأ أيضا..

فلسطين.. ارتفاع عدد الشهداء في القصف الإسرائيلي على قطاع غزة


ads
ads