الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الاتحاد العام للمصريين بالخارج فرع دولة الإمارات ينظم مؤتمرًا لدعم الرئيس السيسي

الأربعاء 29/نوفمبر/2023 - 06:31 م
هير نيوز

نظم الاتحاد العام للمصريين بالخارج فرع دولة الإمارات، مؤتمرًا جماهيرياً  حاشدا لدعم المرشح الرئاسي، عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية المقبلة 2024، مساء أمس بدولة الإمارات العربية المتحدة إمارة دبي، تحت شعار «انزل وشارك وانتخب». 


الاتحاد العام للمصريين بالخارج فرع دولة الإمارات

حضر المؤتمر عدد من المستشارين القانونين والمواطنين ورجال الأعمال وبعض القيادات من كافة الإمارات العربية المتحدة. وبدأ المؤتمر بتقديم عرض بالصوت والصورة لإنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال السنوات الأخيرة، في مختلف مجالات التنمية بمصر، وما تم من أعمال تطوير وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في شتى ربوع مصر، فضلا عن عرض فيلم تسجيلى لاستعراض مشروعات التنمية في مصر ومشروعات البنى التحتية وتحديث الجيش  ومحاربة الإرهاب. 



وأكد عبد اللطيف، رئيس الاتحاد العام للمصريين بالخارج فرع دولة الإمارات وأمين الشؤون القانونية لحزب مستقبل وطن بالأمانة المركزية على وقوف الجميع خلف المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، لاستكمال مسيرة التنمية والبناء، ومواصلة الإنجازات للوصول إلى الجمهورية الجديدة، داعيًا المصريين في الخارج إلى النزول في الانتخابات والتصويت في صناديق الاقتراع للمشاركة في الاستحقاق الدستوري في أيام الجمعه والسبت والأحد المقبلين.


وأضاف: "أن ممارسة كل مواطن لحقه الدستورى  في اختيار رئيس الجمهورية سيكون بمثابة رسالة إلى العالم وكل شعوبة أن الشعب المصري يقف على مسافة واحدة من المسئولية الوطنية، مشدداً على أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رجل المرحلة لقيادة الوطن وسفينته إلى بر الأمان".



ads