الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خطوات تطبيق مكياج سعودي لعروس 2024 بأسلوب عصري

الخميس 30/نوفمبر/2023 - 01:31 م
خطوات تطبيق  مكياج
خطوات تطبيق مكياج سعودي لعروس 2024 بأسلوب عصري


تحرص كل عروس على أن تبدو مشرقة وجذابة يوم زفافها، وتولي طلتها وشعرها ومكياجها اهتماماً استثنائياً، حيث تحرص على أن تكون الأظافر بأفضل شكل وأن يكون مكياجها رائعًا وشعرها أفضل ما يكون، وفى هذا الإطار تقدم لكي "هير نيوز" ،   خطوات تطبيق  مكياج سعودي لعروس 2024 بأسلوب عصري .



للعروس... مكياج سعودي عصري ولافت بالخطوات




مكياج سعودي لعروس 2024 بأسلوب عصري مواكب لأبرز اتجاهات موضة المكياج، يمنح العروس إشراقة ونعومة وجمالاً.

 ويتناغم مع جميع ألوان ودرجات البشرة. إليك، طريقة تطبيقه بالخطوات كالمحترفين:



البرايمر لتأسيس البشرة




للحصول على مكياج سعودي لعروس 2024 لا تشوبه شائبة، ستحتاجين إلى البدء بقاعدة صلبة للتأكد من أن مظهر مكياجك سيستمر خلال يوم زفافك. 

وأفضل طريقة لتحقيق ذلك هي استخدام البرايمر، إذ يساعد على توحيد لون البشرة.

 طبقي البرايمر المناسب للون بشرتك، ووزعيه جيداً على الوجه والرقبة باستخدام فرشاة مخصصة لهذه الغاية، لضمان ثبات المكياج.



كريم الأساس لإخفاء عيوب البشرة



من أهم خطوات تطبيق مكياج سعودي لعروس 2024، عدم إهمال كريم الأساس، إذ يعمل على إخفاء عيوب البشرة كالتجاعيد والندبات والبثور وأيضاً توحيد لون البشرة.

 طبقي كريم الأساس المناسب للون بشرتك ونوعها على أن يكون بدرجة أغمق قليلاً من لون بشرتك، بصيغة تدوم طويلاً، مطفأ اللمعان، مقاوماً للعرق، مقاوماً للتلطيخ ومقاوماً للحرارة لإضفاء مظهر طبيعي وموحد على بشرتك.


الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء




لإخفاء التجاعيد والخطوط الدقيقة والهالات السوداء تحت العينين وأيضاً حول الشفاه، يفيد تطبيق الكونسيلر، الذي يعتبر أحد أهم الخطوات لنجاح مكياج العروس.

 اختاري الكونسيلر باللون الأصفر، إذ يساعد على إخفاء البقع الداكنة المائلة للون الأزرق، كما يعطي نتائج جيدة لتوحيد لون البشرة.

 ضعي الكونسيلر تحت العينين بشكل مثلث وتوزيعه حتى خط الأنف، لإخفاء الهالات السوداء بالكامل، ثم طبقي الكونسيلر على الجفون العلوية المتحركة للعينين. 

احرصي على توزيع الكونيسلر على زاوية العين الداخلية ووسط الجفن المتحرك وصولاً نحو الحاجب لإبراز جمال العينين ومنح العينين نظرة مشرقة مضيئة. 

يمكنك أيضاً تطبيق الكونسيلر على المنطقة المحيطة للفم، لمنح الشفاه مظهراً أكثر امتلاءً والحفاظ على أحمر الشفاه من التمدد خارج حدودها.



بودرة الوجه



لتجنب تكتل المكياج، اختاري بودرة خفيفة الوزن. 

اغمسي فرشاة مكياج ناعمة في بودرة شفافة وامسحيها على وجهك، مع التركيز على منطقة الـ"تي زون" T-Zone، حيث من المرجح أن تصبح أكثر دهنية خلال حفل الزفاف.



أحمر الخدود والكونتور



لضمان الحصول على مظهر مكياج سعودي لعروس 2024، اختاري بودرة أحمر الخدود محايدة أو باردة اللون أغمق بدرجتين إلى ثلاث درجات من لون بشرتك، بتركيبة قابلة للمزج، تحتوي على القليل من اللمعان، لإضاءة بشرتك وجعلها تبدو أكثر إشراقاً.



مكياج العيون




البرايمر ليس فقط لوجهك، بل لعينيك أيضاً.

 طبقي البرايمر على كامل جفونك، لخلق لمسة نهائية متلألئة على عينيك.

 أما ألوان ظلال العيون فاختاريها باللون الزهري، الذي يعتبر أحد الخيارات المثالية للعروس، إذ يتناغم مع جميع ألوان البشرة ويعزز من إشراقة العروس في حفل زفافها. 

طبقي ظلال العيون باللون الزهري المات تحت الحاجب وآخر باللون الزهري الفاتح المات فوق الجفون الثابتة والمتحركة، جنباً إلى جنب مع الأيلاينر الأسود الممدود على الجفون العلوية والمسحوب حتى زاوية العين الخارجية.

 لا تنسي تطبيق الماسكرا المقاومة للماء، للحصول على نظرة جذابة في يوم زفافك.



أحمر شفاه غير لامع



للحصول على لمسة نهائية مخملية غير لامعة وجذابة لمكياج عروس سعودي 2024، اختاري أحمر الشفاه غير اللامع باللون الوردي الخافت.

 وقلم محدد الشفاه بلون أغمق بدرجة من لون أحمر الشفاه، لتحديد الأخيرة وإبراز جمالها.



رذاذ مثبت المكياج




يمكن أن تحدث الخطوة الأخيرة عند تطبيق مكياجك فرقاً كبيراً في تثبيت المكياج لفترات طويلة. لذا، احرصي على تطبيق رذاذ مثبت المكياج كلمسة نهائية لمكياجك.

كيفية تطبيق رذاذ مثبت المكياج

رذاذ تثبيت المكياج، سهل الاستخدام للغاية.

 اختاري بخاخ تثبيت مكياج الوجه خفيف الوزن لمدة تصل إلى 16 ساعة، يتحكم في اللمعان للحصول على مظهر متوهج وندي.

بعد الانتهاء من تطبيق مكياجك، بما في ذلك الماسكرا وبودرة الوجه، امسكي بزجاجة مثبت المكياج على بعد 6-8 بوصات من وجهك ورشيها على هيئة حرف "إكس X"، متبوعاً بحرف "تي T".
اتركي الرذاذ يجف بشكل طبيعي.


ads
ads