السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الفنانة إنجي شرف تعلن اعتزالها الفن نهائيًا

الخميس 30/نوفمبر/2023 - 01:20 م
انجي شرف
انجي شرف

أعلنت الممثلة إنجي شرف والمعروفة بدور أنيسة في مسلسل ريا وسكينة، اعتزالها الفن نهائيا، وذلك من خلال منشور على حسابها الرسمي بموقع فيس بوك، أعلنت من خلاله اعتزالها للفن، كما قدمت تحية لأصدقائها في مجال الفن من خلال منشورها.



انجي شرف تعتزل الفن


كشفت إنجي شرف عن اعتزالها الفن من خلال منشور على فيس بوك قالت فيه: "بعد تفكير لوقت مش قصير وبعد استشارة رب العالمين قررت اعتزال التمثيل نهائيًا وتحياتي لكل الزملاء والأصدقاء في الوسط الفني".



آخر أعمال إنجي شرف


جدير بالذكر أن انجي شرف المعتزلة شاركت في العديد من الأعمال الدرامية، ولعل آخرها هو مسلسل "روليت"، والذي يقدم ضمن كل أسبوع حكاية، والذي حقق نجاحا كبيرا فور عرضه.

وعن مسلسل "روليت" قالت انجي شرف: " قالت إنجي شرف: سعيدة جدا بمشاركتي في أحداث المسلسل بتوقيع مخرج متميز وهو معتز حسام وأتقدم بالشكر لمعتز ومها سليم أنهم قاموا بترشيحي لعمل جميل مثل روليت وهما من قاموا بتشجيعي وعودتي للدراما وتقديمي بشكل مختلف خلال الحلقاتـ وأوضحت انجي شرف انها صديقة لكل من  الفنانة نجلاء بدر ونضال الشافعي.



ولعل أكثر الاعمال اتلي حققت شهرة لإنجي شرف هو مشاركتها في مسلسل ريا وسكينة، بحيث قدمت دور أنيسة، وكان العمل من بطولة عبلة كامل، سمية الخشاب،، سامى العدل، رياض الخولي، صلاح عبد الله، دينا، ماجدة الخطيب، رجاء حسين، شوقي شامخ، صفاء الطوخى، محمد الشقنقيرى، إيهاب فهمى، محمد شرف، انجى شرق، صفاء جلال، محمود البزاوي، زيزى مصطفى، محمد فريد، جيهان سلامة وتأليف مصطفى محرم وإخراج جمال عبد الحميد.

اقرأ أيضا..

بعد ياسمين رئيس| 4 فنانين حصلوا على الجنسية الفلسطينية




ads
ads