الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حفل روائع السنباطي حديث السوشيال ميديا مع انطلاقه اليوم (صور)

الخميس 30/نوفمبر/2023 - 08:02 م
حفل روائع السنباطي
حفل روائع السنباطي

تصدر هاشتاج حفل روائع السنباطي تريند موقع x تويتر سابقا، حيث يستعد رواد السوشيال ميديا، لمشاهدة الحفل على قناةmbc  مصر، لمتابعة نخبة عريقة من نجوم الوطن العربي لإحياء حفل استثنائي على مسرح أبو بكر سالم، ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

 



أبرز المشاركين في حفل روائع السنباطي

 

وسيشارك في الحفل مجموعة من ألمع نجوم الوطن العربي، هم الفنان أحمد سعد، ريهام عبد الحكيم، إيمان عبد الغني، شيرين عبد الوهاب، صابر الرباعي، بقيادة المايسترو هاني فرحات.

 



وقد حرص عدد من نجوم الحفل على مشاركة مقتطفات من بروفات التدريبات والاستعدادات النهائية قبل انطلاق الحفل الليلة في الساعة التاسعة مساءً، فشاركت الفنانة مي فاروق صورا عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام ، وكذلك انتشرت بعض الصور والفيديوهات للفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان أحمد سعد.

 



استقبال شيرين بالورود في الرياض

 

كما شاركت عدة صفحات على السوشيال ميديا لحظة وصول الفنانة شيرين عبد الوهاب واستقبالها بالورود من قبل منظمي الحفل.

 

وظهرت الفنانة شيرين عبد الوهاب في مقطع الفيديو وهي تجري البروفات التحضيرية للحفل بقيادة المايسترو هاني فرحات على أنغام لسه فاكر قلبي يديك الأمان.

 



ديو يجمع بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

 

وقد أعلن الثنائي شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب عبر تصريحات تليفزيونية لهما، عن تعاونهما بدير رومانسي لافته أنهما يحضران له ولكنهما يحاولان التريث لكي يخرج بشكل يليق بهما وبجمهورهما.

 

أقرأ أيضا..


بسمة بوسيل تثير لغزًا جديدًا بسبب تدوينة | هل تقصد تامر حسني؟



 

ads
ads