السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قرارات رادعة ضد مدير مدرسة وموظفتين بالدقهلية بسبب «الملوخية» (صور)

الخميس 30/نوفمبر/2023 - 07:16 م
ملوخية على المكتب
ملوخية على المكتب

في واقعة غريبة، تكشف عن مدى الإهمال في بعض المدارس والإدارات التعليمية، وعملا على فرض الانضباط الإداري ومواجهة التسيب، أصدر اللواء الدكتور محمود ضياء الدين، رئيس مركز ومدينة ميت غمر، في محافظة الدقهلية، قرارا بإحالة كل من مدير مدرسة، وإداريتين، إلى التحقيق بواسطة الشؤون القانونية، نتيجة لعدم انضباط الإشراف وعدم الانضباط في العمل بالمدرسة.  

 

جولة مفاجئة في مدرسة تابعة لمركز ميت غمر

وجاء ذلك القرار، بعد الجولة المفاجأة التي أجراها رئيس اللواء الدكتور محمود ضياء الدين، رئيس مركز ومدينة ميت غمر، اليوم الخميس، بهدف الاطمئنان على سير العملية التعليمية، ومتابعة الاستعدادات التي تجرى داخل اللجان الانتخابية المعدة للعمل مقرات للانتخابات الرئاسية المقبلة، وكان معه أحمد حجازي، نائب رئيس مركز ومدينة ميت غمر.

 

الملوخية على مكاتب الموظفين

وخلال مرور رئيس مركز ومدينة ميت غمر على مدرسة تابعة للمركز، فوجئ بوجود كمية من الملوخية على المكتب بجوار الموظفين، حيث كانوا يقومون بتقطيفها، ليقرر على الفور إحالتهم إلى التحقيق بواسطة الشؤون القانونية.

كما كلف اللواء الدكتور محمود ضياء الدين ادارة التفتيش والمتابعة، بضرورة متابعة المدرسة، وعلاج أي ملاحظات وجدت أثناء جولته المفاجئة.

من جهة أخرى، كانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وجهت تكليفات رسمية إلى مديريات التعليم في المحافظات، بتوجيه المدارس الفنية التابعة لها، بتطبيق البرامج ذات المناهج الدراسية المطورة المبنية على منهجية الجدارات المهنية المطلوبة في سوق العمل، وعلى كافة طلاب نظام الخدمات بالمدارس الفنية، سواء كانت مدارس أصلية أو فصول ملحقة، وذلك اعتبارًا من العام الدراسي المقبل 2024/ 2025.


 «التعليم» تكشف عن نظام دراسي جديد لطلاب الخدمات بالمدارس الفنية
 

ads