السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد رمضان يشوق جمهوره لكليب أغنية كأس أمم إفريقيا

الجمعة 01/ديسمبر/2023 - 03:48 م

يستعد الفنان محمد رمضان لطرح كليب الأغنية الرسمية لكأس أمم إفريقيا الليلة، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصية الاستوري، حيث أشار إلى موعد طرح كليب الأغنية، ومن المقرر أن يتم طرحها في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت مصر، والساعة الثانية عشرة صباحًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.



محمد رمضان


جدير بالذكر أن محمد رمضان شارك في إحياء حفل قرعة نهائيات كأس أمم إفريقيا  2023/2024، وذلك في شهر أكتوبر الماضي، والتي من المقرر إقامتها ما بين 14 يناير المقبل وحتى 11 فبراير لعام 2024، في دولة ساحل العاج.

كما قام محمد رمضان بتقديم نشيد بطولة إفريقيا، وشاركه في تقديم النشيد عدد من النجوم الأفارقة، وجاءت كلمات النشيد كالتالي: في إفريقيا متجمعين، جايين حالفين نفرح ملايين، أهلا بيكم في بلادنا، قوة في اتحادنا، بنفهم ولادنا، ملوكها طول حياتنا، ربنا واحد، كلنا واحد، أبيض ولا أسمر نفس الدم واحد.



محمد رمضان يواجه الحكم بالحبس


وفي سياق منفصل، تصدر الفنان محمد رمضان التريند خلال الاسبوع الماضي، خاصة بعد انتشار إشاعات الحكم بالحبس عليه لمدة 3 سنوات، بتهمة الإساءة لأحد البنوك على صفحته الشخصية.

إلا أن المحامي الخاص بمحمد رمضان، نفى هذه الإشاعات مؤكدا أن من شأنها إثارة البلبلة حول محمد رمضان قبل بدأ حفلته في موسم الرياض.



كما تجاهل محمد رمضان هذه الشائعات وقام بنشر فيديو جمعه بابنه "علي" على حسابه الرسمي بموقع انستجرام، مشيرا إلى أن ابنه من يقوم بتصوير الفيديو من داخل مكتبه بالرياض.

ads
ads