الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فيلم «مايو ديسمبر» يتصدر نتفليكس في أول أيام العرض

السبت 02/ديسمبر/2023 - 07:48 م
فيلم مايو ديسمبر
فيلم مايو ديسمبر على نتفليكس

تصدر واحد من أشهر الأفلام المنتظرة لعام 2023 والذي يحمل عنوان "مايو ديسمبر"، وتقوم ببطولته الممثلة الأمريكية ناتالي بورتمان والنجمة الأسترالية جوليان مور، منصة البث المباشر نتفليكس الشهيرة، ويعد الفيلم واحد من الأفلام المرشحة لجائزة الأوسكار، ففي السنوات الأخيرة، وجدت نتفليكس نفسها متواجدة بقوة في سباق الجوائز، حيث تنافست أفلام المنصة مثل "روما"، "الأيرلندي"، على جائزة أوسكار أفضل فيلم في السنوات السابقة.



مايو ديسمبر يحقق مشاهدات عالية على نتفليكس 

وقد حقق فيلم "مايو ديسمبر" أعلى نسب المشاهدات عبر منصة نتفليكس الشهيرة، وينافس الفيلم على منصة البث المباشر الشهيرة هذا العام فيلم السيرة الذاتية للمخرج برادلي كوبر، والذي يؤدي فيه شخصية الموسيقار ليونارد برنشتاين، "مايسترو"، والذي سيتم إصداره في وقت لاحق من هذا الشهر.

لكن فيلم الدراما الجديد للمخرج تود هاينز، هو الذي حقق أعلى نسب المشاهدات بين مشتركي المنصة، بينما تم إصدار الفيلم الشهير في الولايات المتحدة أمس الجمعة، 1 ديسمبر. 

بينما إتضح أن الفيلم لن يُعرض في المملكة المتحدة حتى 8 ديسمبر، وعندما يصل، لن يكون موجودًا فعليًا على نتفليكس، ويرجع ذلك إلى حقيقة أنه بعد العرض الأول للفيلم في مهرجان كان السينمائي في مايو، استحوذت عليه شركة سكاي سينما في المملكة المتحدة.


جوائز فيلم مايو ديسمبر قبل عرضه على نتفليكس 

وجدير بالذكر أن فيلم "مايو ديسمبر" نال استحسانًا كبيرًا، قبل عرضه على نتفليكس الشهيرة، حيث شارك فيه النجوم جوليان مور وناتالي بورتمان والممثل تشارلز ميلتون، الذي حصل على جائزة أفضل ممثل مساعد في حفل توزيع جوائز جوثام في وقت سابق من هذا الأسبوع، ما يدل على أن الفيلم قد يستمر بالفوز بالجوائز حتى حفل توزيع جوائز الأوسكار في مارس القادم. 


الإشادة بفيلم مايو ديسمبر عند عرضه على نتفليكس

وقد عرض فيلم "مايو ديسمبر" على منصة نتفليكس الشهيرة، كما تم الترحيب بالفيلم باعتباره "تحفة فنية"، حيث قال المشاهدين: "إنهم لم يعودوا يصنعون أفلامًا مثل هذه، فالفيلم رائع". 

ويتناول فيلم "مايو ديسمبر" ، الذي كتبه سامي بورش، قصة زوجين ينهاران تحت الضغط عندما تصل ممثلة للبحث والتقصي عن ماضيهما من أجل دور قادم في أحد الأفلام السينمائية، على منصة نتفليكس. 


اقرأ أيضا.. 

ads
ads