الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مهرجان البحر الأحمر ينظم حدث «النساء في السينما» ويكرم نبيلة عبيد (صور)

السبت 02/ديسمبر/2023 - 08:59 م
مهرجان البحر الأحمر
مهرجان البحر الأحمر يكرم نبيلة عبيد

استضاف مهرجان البحر الأحمر السينمائي ومجلة فانيتي فير العالمية حدثا ضخما للاحتفاء بمكانة وأهمية المرأة العربية والأجنبية في السينما العالمية، حيث نظم المهرجان السينمائي الدولي حدثا، على هامش فعاليات المهرجان، ويحمل عنوان "النساء في السينما"، مساء أمس الجمعة، بحضور عدد من مشاهير ونجمات السينما الدولية والعربية من جميع أنحاء العالم. 



حضور "النساء في السينما" في مهرجان البحر الأحمر

شهد حدث "النساء في السينما" ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائى الدولي، تألق عدد كبير من نجمات هوليوود وبوليوود وكذلك ظهور عدد من نجمات الوطن العربي. 



فيما انضمت نجمة بوليوود كاترينا كايف إلى ممثلات هوليوود ومنهم الكولومبية صوفيا فيرجارا والأمريكية شارون ستون والألمانية ديان كروجر وميشيل رودريجيز وبطلة سلسلة أفلام "مارفل" زوي سالدانا في الحفل المسائي، كما ظهرت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل أيضًا بالحدث السينمائى. 


حضور نجمات العرب في مهرجان البحر الأحمر

وفي سياق متصل، كانت نجمات الوطن العربي منهن ياسمين صبري، والفنانة القديرة يسرا، والممثلة الشابة أمينة خليل، واللبنانية نادين نسيب نجيم، وأسيل عمران، متألقات في حدث "النساء في السينما"، على هامش فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائى الدولى. 



بينما ترأس الحدث السينمائى على هامش فعاليات المهرجان السينمائى الدولي، رئيس لجنة تحكيم المهرجان المخرج الأمريكي باز لورمان، ورئيس الدورة الثالثة من المهرجان محمد الترك. 


تكريم نبيلة عبيد في مهرجان البحر الأحمر السينمائى

وقد أعلن مهرجان البحر الأحمر السينمائى الدولى عبر حسابه الرسمي عبر منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام: "بالتعاون مع مجلة فانيتي فير الأوروبية، وعلى هامش الدورة الثالثة لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، سعدنا باستضافة برنامج "المرأة في السينما" احتفالاً بمساهمات المرأة السينمائية". 



وأضاف الحساب الرسمي عبر منصة إنستجرام: "حيث قمنا بتكريم أيقونة السينما المصرية الفنانة القديرة نبيلة عبيد، تقديراً لجهودها، والتي تعد صاحبة مسيرة سينمائية غنية". 


اقرأ أيضا.. 

ads