الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف تغير شكل بطل Home alone بعد مرور 33 عاما على الفيلم (صور)

السبت 02/ديسمبر/2023 - 09:46 م
ماكولاي كولكين بطل
ماكولاي كولكين بطل فيلم home alone

أحضر ماكولاي كولكين أطفاله معه إلى حفل ممشى المشاهير في هوليوود، بولاية كاليفورنيا، حيث ظهر نجم سلسلة أفلام وحدي بالمنزل، البالغ من العمر 42 عامًا، أثناء احتفاله بنجمته على ممشى المشاهير يوم الجمعة إلى جانب خطيبته، بريندا سونج، 34 عامًا، وابنهما داكوتا، البالغ من العمر عامين، ورضيع ولد هذا العام، لم يكشفا عن اسمه حتى الآن. 



ماكولاي كولكين يتألق في ممشى هوليوود

وقد ظهر نجم سلسلة أفلام وحدي بالمنزل ماكولاي كولكين، وهو يقبل ابنه الرضيع، الذي لم يتم الإعلان عن اسمه مطلقًا، ويحمله فوق رأسه.  

فيما ارتدى الرضيع سترة رمادية اللون ولهاية في فمه، بينما وقفت خلف والدها ابن كولكين داكوتا جالس في حضن صديق للعائلة. 

 وخلال خطاب قبوله، أعرب الممثل عن امتنانه لزوجته وولديه، وقال: "أود أن أشكر بريندا. أنتي كل شيء على الاطلاق. أنتي بطلتي. أنتي الشخص الوحيد الأكثر سعادة بالنسبة لي هذا اليوم".


بداية العلاقة بين ماكولاي كولكين وخطيبته

وعلى صعيد آخر، بدأت العلاقة الغرامية بين نجم هوليوود الشهير وسلسلة الأفلام الكوميدية العائلية "وحدي بالمنزل" وخطيبته، منذ فترة طويلة، عندما التقيا في موقع تصوير فيلمهما "أرض التغيير"في تايلاند. 

وقد تم ارتباطهما لاحقًا بشكل رسمي بعد أن التقطت عدسات المصورين الثنائى في يوليو 2017 أثناء تناول الطعام في مطعم إيطالي في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية. 


خطبة ماكولاي كولكين

وقد أبقيا الثنائي نجم هوليوود ماكولاي كولكين وخطيبته علاقاتهما بعيدًا عن وسائل التواصل الاجتماعي، إلا أنهما شاركا أحيانًا إنجازاتهما مع الجمهور، بما في ذلك الترحيب بابنهما داكوتا كولكين، في 5 أبريل 2021، والكشف عن خطوبتهما في أواخر العام الماضي.



وجدير بالذكر أن نجم هوليوود الشهير كولكين قد حصل على نجمة في ممشى هوليوود، بسبب شهرته في سلسلة أفلام "وحدي بالمنزل"، والتي يكثر عرضها بالتزامن مع موسم أعياد الميلاد المجيد.

وتدور قصة الفيلم الشهير حول طفل صغير، تتركه أمه,، نتيجة نسيانها له في خزانة الملابس، وتسافر إلى قضاء عطلة مع العائلة، ويظل الطفل وحيد في المنزل، ويحافظ عليه من السرقة من قبل عصابة من اللصوص.


اقرأ أيضا.. 

ads
ads