الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل إصابة ابن زينة وأحمد عز بالكسر في ذراعه (صور)

السبت 02/ديسمبر/2023 - 11:43 م
زينة وأولادها
زينة وأولادها

كشفت الفنانة زينة عن أن أحد ابنيها التوأم، أصيب بالكسر، وذلك عبر حسابها الشخصي عبر موقع تبادل والصور والفيديوهات إنستجرام، بعدما نشرت صورته أثناء تركيبه للجبس على ذراعه.

 

زينة تعلن إصابة ابنها من أحمد عز

وشاركت الفنانة زينة صورة لابنها من داخل المستشفى، أثناء تركيبه للجبس، بسبب كسر ذراعه، وكتبت على الصورة معلقة: "الحمدالله ألف حمد".


زينة تظهر مع أولادها بزي الهلال الأحمر

وكانت الفنانة زينة ظهرت مع طفليها التوأمين عز الدين وزين الدين وهم يرتدون زي الهلال الأحمر المصري، للمساهمة في عملية جمع التبرعات للشعب الفلسطيني المتضرر من الحرب الحالية.

ووثقت زينة مشاركتها مع طفليها في ظهورهم الإعلامي الرسمي الأول في هذه المبادرة، عبر مشاركتها مجموعة صور ظهرت فيها برفقة الفريق التطوعي، إضافة إلى صور جمعتها بطفليها اللذين حرصت على إخفاء ملامحهما.

وأرفقت الصور بتعليق قالت فيه، إنها عاشت يوماً جميلاً جداً ليس لأن طفليها كانا معها، بل لأن الهلال الأحمر المصري تمكن من إدخال المساعدات للشعب الفلسطيني، معقبة: "لأخواتنا في فلسطين ألف حمد وشكر لله".


وأكدت أنها كانت تجربة رائعة قائلة: "تجربة لن أنساها أنا وأولادي اللي يقدر ياخد أولادو ويروح يتبرع  لازم نعلم أولادنا اللي تعلمنا من أهلينا". كذلك حرصت زينة على توجيه شكر للهلال الأحمر المصري، متابعة: "شكرا جمعية الهلال الأحمر المصري على مجهودهم شكرا لكل الشباب والشابات المتطوعين".

واعتبر وقتها ظهور توأم زينة، هو الظهور الأول لهما، إذ تحرص على إبعاد طفليها عن وسائل الإعلام، معزية السبب لعدم رغبتها بأن يعيشا أجواء الشهرة في هذه السن.

ads