الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

يسرا ونبيلة عبيد تتغزلان في ظافر عابدين: نفسي تمثل معايا (فيديو)

الإثنين 04/ديسمبر/2023 - 12:14 م
ظافر العابدين ونبيلة
ظافر العابدين ونبيلة عبيد

عبرت كل من الفنانة يسرا ونبيلة عبيد عن إعجابهما الشديد بالممثل ظافر العابدين،  وموهبته في التمثيل، حيث عبرت يسرا عن رغبتها في التمثيل مع ظافر العابدين، بالإضافة إلى إطراء نبيله عبيد عليه مشيرة إلى أنها من معجباته. وكان ذلك خلال لقائهم بمهرجان البحر الأحمر السينمائي.



نبيلة عبيد لظافر العابدين: أنا من معجباتك


تغزلت الفنانة نبيلة عبيد في الفنان ظافر العبدين أثناء لقائهما في مهرجان البحر الاحمر السينمائي، حيث تبادلا الاحضان وقالت نبيلة عبيد لظافر العابدين: "أنا من معجباتك". فيما أثنى كل منهما على الآخر أثناء المهرجان.


يسرا لظافر العابدين: نفسي يمثل معايا


نشرت الإعلامية بوسي شلبي فيديو على حسابها الرسمي بموقع انستجرام، وأثناء اللقاء عرضت على الفنانة يسرا عمل مشترك يجمع بينها وبين ظافر العابدين، فوافقت يسرا على الفور حيث قال: "نفسي يخرج معايا ويمثل معايا، ده احلى حاج في الدنيا".


فيلم " إلى ابني" لظافر العابدين


يستعد الفنان ظافر العابدين لعرض فيلم "إلى ابني"، في مهرجان البحر الأحمر السينمائي اليوم الأحد 3 ديسمبر، حيث يقوم ظافر العابدين بتأليف وإخراج وبطولة العمل.

وسيتم عرضه اليوم في تمام الساعة الساعة 6 و 40 دقيقة في قاعة الريتز بحضور ظافر العابدين على الريد كاربت بجانب أبطال العمل، وسيعرض أيضا يوم 4 ديسمبر الساعة 6:25 دقيقة في صالة فوكس.



وتدور أحداث الفيلم حول شخصية فيصل "ظافر العابدين" وهو مواطن بريطاني من أصل سعودي يعيش في لندن مع ابنه آدم (زهر) البالغ من العمر سبع سنوات.

قرر فيصل فجأة ترك وظيفته وحياته في المملكة المتحدة، والعودة بصحبة ابنه إلى المملكة العربية السعودية التي غادرها قبل نحو 12 عاما حين ترك مدينته أبها، وشقيقتيه نورا وشهد، وشقيقه الأصغر فارس، ووالده إبراهيم

اقرأ أيضا.. 


ads