الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مخرج «فوي فوي فوي» يزف بشرى سارة للجمهور المصري

الأحد 03/ديسمبر/2023 - 02:20 م
فيلم فوي فوي فوي
فيلم فوي فوي فوي

أعلن مخرج فيلم «فوي فوي فوي» عمر هلال، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، اختيار فيلم فوي فوي فوي ضمن قائمة ال 49 فيلم  قبل الترشيح النهائي لجائزة الأوسكار وكتب قائلا: IndieWire يختار VOY! فوي! فوي! كواحد من 49 ulg يجب مشاهدتi لموسم الأوسكار.

 

وتابع:" كل ما يمكنني قوله هو الحمد لله. شكرا لك فريقي. آمنت، وعملت بجد من أجل هذا، أتمنى أن نحصل على ترشيح..ادعولنا يا مصريين".

 

وقد أعرب المخرج عمر هلال في تصريحات سابقة له عن سعادته وفخره بعد ترشيح فيلم فوي فوي للمنافسة على جوائز الأوسكار، مشيرا أنه شعر وكأنه في حلم.

 


 

ترشيح فيلم فوي فوي فوي للمنافسة على جائزة الأوسكار

 

وخلال وقت سابق أعلنت الناقدة فايزة هنداوي عبرصفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ترشيح فيلم فوي فوي فوي بطولة النجمين محمد فراج ونيلي كريم للمنافسة على الأوسكار كأحسن فيلم دولي وكتبت: فيلم فوي فوي فوي هو الفيلم المصري المرشح للمنافسة على جائزة أوسكار أحسن فيلم دولي بأغلبية أصوات لجنة الاختيار، مبروك لكل صناع العمل.

 



 

أحداث فيلم فوي فوي فوي

 

تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول شخص يدعى حسن يعيش حياة متواضعة مع والدته ويقوم ببعض الحيل التي تساعده في الإنضمام لفريق كرة القدم المكفوفين قريب من كأس العالم في أوربا لتسوقة الأحداث إلى معرفة بعض الشخصيات التي ستغير حياته عقبا على رأس.

 

 


..اقرأ أيضا

أول تعليق من غادة غادة عبد الرازق بعد أنباء ارتباط طليقها بفنانة



ads