الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شارون ستون تكشف مفاجأة عن عودتها إلى عالم التمثيل (صور)

الأحد 03/ديسمبر/2023 - 05:26 م
شارون ستون
شارون ستون

جذبت الممثلة الأمريكية شارون ستون الانتباه بفستان وردي اللون عندما انضمت إلى النجمتين أليساندرا أمبروسيو وميشيل ويليامز في عرض فيلم "حوجن" في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، ويقام المهرجان في الفترة من 30 نوفمبر حتى 9 ديسمبر، ويتم عرض باقة متنوعة من الأفلام العربية والعالمية. 



إطلالة شارون ستون

وقد تألقت الممثلة الأمريكية الشهيرة شارون ستون ، في مهرجان البحر الأحمر السينمائى الدولى، بثوب وردي اللون كان يسقط على الأرض أثناء سيرها على السجادة الحمراء، ويتميز بأكمام ضخمة على الكتفين.

فيما قامت ستون بإضافة إكسسوار ملابس السهرة، والتي كانت عبارة عن زوج من الأقراط الوردية المتدلية ووضعت متعلقاتها الشخصية في حقيبة أنيقة من الريش.

بينما صففت شارون خصلات شعرها الشقراء القصيرة التي تم دفعها للخلف من وجهها ووضعت مكياج وردية اللون للتناسب مع إطلالتها الوردية. 


عودة شارون ستون إلى التمثيل 

ومن جهة أخري، صرحت الممثلة الأمريكية الشهيرة شارون ستون على هامش مشاركتها في فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائى الدولى، أنها تود أن تعود إلى عالم التمثيل مرة أخري من خلال "القيام بمسلسل تلفزيوني" وألمحت إلى أنه "من الممكن تمامًا أن أقوم بعمل فيلم واحد في المستقبل غير البعيد".

وتعود شارون إلى مهرجان البحر الأحمر السينمائي هذا الأسبوع في المملكة العربية السعودية، بعد أن زارت المهرجان العام الماضي للمرة الأولى، وقالت إن المملكة العربية السعودية "مثيرة للاهتمام للغاية لأنها دولة ناشئة وصاعدة في العالم العربي".



وجدير بالذكر أن مهرجان البحر الأحمر السينمائى شهد لحظات حميمية بين الفنانة القديرة نبيلة عبيد أثناء تكريمها لمسيرتها الفنية الثرية في حدث "النساء في السينما" وبين الممثلة الأمريكية شارون ستون، حيث رقص الاثنان على أنغام نانسي عجرم. 


اقرأ أيضا.. 

ads