الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

البرومو الدعائي لـ«أبو نسب» يشعل السوشيال ميديا

الإثنين 04/ديسمبر/2023 - 12:32 م
فيلم أبو نسب
فيلم أبو نسب

شوق الفنان محمد إمام والفنانة ياسمين صبري عبر صفحاتهما على موقع تواصل الصور والفيديوهات إنستجرام، الجمهور للبرومو الدعائي لفيلم «أبو نسب» الذي من المقرر طرحه في دور العرض السينمائي في الفترة المقبلة من الشهر الجاري.

 

تفاعل الجمهور مع الإعلام الدعائي لفيلم «أبو نسب»


وتفاعل عدد كبير من الجمهور على البرومو الرسمي للفيلم وانهالت التعليقات، بعبارات من الإعجاب معربين عن شوقهم لمعرفة أحداث الفيلم وترقبهم لمشاهدته.

 

وتناول الإعلان الدعائي للفيلم الكثير من الأحداث المليئة بالإثارة والتشويق بجانب الأكشن حول ماجد الكدواني الذي يدخل في الكثير من الصراعات مع زوج ابنته (ياسمين صبري)، ليترك لنا مزيد من الإثارة حول ما سيحدث بعد ذلك.

 



نجاح ياسمين صبري ومحمد إمام 

 

يذكر أن الفنان محمد إمام والفنانة ياسمين صبري اشتركا في العديد من الأعمال السينمائية التي توجت بالنجاح، فيتميز الثنائي بتناغم كبير بينهما ينعكس طاقته على الجمهور المشاهد، لذلك فأعمال الثنائي تحظى على متابعة وإيرادات كبيرة في السينمات.

 



أحداث فيلم أبو نسب

 

تدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي كوميدي حول النسب وكيف يؤثر على الزوجان وما يحدثه خلافات، إضافة إلى المشاكل التي تحدث بين طرفي النسب، ويشارك في بطولة الفيلم كلا من ياسمين صبري، محمد إمام، ماجد الكدواني، العمل إخراج رامي إمام.

 



آخر أعمال ياسمين صبري 

 

يذكر أن الفنانة ياسمين صبري بطلة العمل شاركت مؤخرا في فيلم البعبع بجانب النجم أمير كرارة وحقق الفيلم نجاحا كبيرا خلال عرضه في دور العرض السينمائي2023 .


اقرأ أيضا..

نادين نجيم تكشف سبب تأجيل زفافها (فيديو)



ads