السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رسالة ريهام أشرف عبد الغفور الأخيرة إلى والدها الراحل: «ياخد من عمري ويعطيك»

الأحد 03/ديسمبر/2023 - 10:16 م
أشرف عبد الغفور وريهام
أشرف عبد الغفور وريهام علد الغفور

تميزت علاقة الفنان الراحل أشرف عبد الغفور مع ابنته ريهام عبد الغفور، بخصوصية شديدة، فهي ورثت الموهبة عن والدها، ولكنها شقت طريقها بعيدا عن والدها، حتى أصبحت نجمة متميزة في السينما والدراما، وظل الفنان الراحل يرفض أن يجمعهما سويا عمل فني واحد، حتى حدث اللقاء بينهما أخيرا في مسلسل رشيد الذي تشاركا فيه البطولة.

 

رسالة ريهام عبد الغفور إلى والدها أشرف عبد الغفور

وكانت النجمة ريهام عبد الغفور، وجهت رسالة إلى والدها أشرف عبد الغفور، تدعو له فيه بالصحة وطول العمر دون توضيح السبب.

ونشرت ريهام عبد الغفور، شهر مارس الماضي، صورة تجمعها مع والدها الراحل الفنان أشرف عبد الغفور، وذلك على حسابها الرسمي في موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وظهرتريهام في الصورة وهي تقبل والدها من وجنتيه، وقالت معلقة على الصورة: "ياخد من عمري ويعطي لك يا حبيبي".



ووقتها، علقت المطربة أصالة، على صورة ريهام عبد الغفور مع والدها الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، وقالت: "الله يطوّل بعمرك وعمر غاليكي أستاذنا الغالي اللي جاب للدنيي عبقرية فنّ موهوبة بتنافس وبتفوز".



الظهور الأخير للفنان أشرف عبد الغفور 

وكان الظهور الأخير للفنان القدير أشرف عبد الغفور أثناء تكريم ابنته الفنانة ريهام عبد الغفور في مهرجان "العلمين للدراما"، الذي أقيم منذ فترة قصيرة. 

وقد حرص الفنان أشرف على الحضور لمساندة ابنته على السجادة الحمراء الخاصة بالمهرجان الدرامي، حيث تم تكريمها في المهرجان عن دورها في مسلسل "رشيد"، الذي شاركها فيه والدها دور البطولة. 


أمنية ريهام أشرف عبد الغفور 

وكانت ريهام عبد الغفور، ابنة الفنان القدير أشرف عبد الغفور، كشفت في تصريحات إعلامية على هامش مشاركتها مع والدها في مهرجان "العلمين للدراما"، عن أمنيتها في العالم الفني. 

حيث قالت ريهام عبد الغفور أنها تريد مشاركة والدها في عمل فني جديد، تقوم فيه بدور زوجته، وقد مازحها والدها أنه لابد أن "يقوم بقص شعره وذقنه البيضاء، ليتناسب عمره مع عمرها الشاب". 


آخر ما قاله أشرف عبد الغفور عن ابنته ريهام 

وأبدى الفنان القدير أشرف عبد الغفور تقديره لموهبة ابنته الفنانة ريهام عبد الغفور، حيث أعرب عن سعادته لمشوارها الفني الملئ بالأدوار المهمة في تاريخ الفن المصري.



ads
ads