السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أشرف زكي يكشف عن موعد ومكان جنازة أشرف عبد الغفور

الأحد 03/ديسمبر/2023 - 11:13 م
أشرف عبد الغفور وأشرف
أشرف عبد الغفور وأشرف زكي

أعلن الدكتور أشرف زكي رئيس نقابة المهن التمثيلية أن موعد تشييع جثمان الفنان القدير أشرف عبد الغفور، الذي غادر عالمنا منذ قليل، عن عمر يناهز 81 عامًا، سيكون عقب صلاة ظهر يوم الإثنين غدا، من مسجد الشرطة في الشيخ زايد، وقد توفى الفنان القدير، إثر تعرضه لحادث تصادم بسيارته الخاصة أمام كومبند ماونتن فيو على طريق إسكندرية الصحراوي، وكانت بصحبته زوجته التي أصيبت في الحادث المروع.



أشرف زكي ينعي الفنان أشرف عبد الغفور 

والدكتور أشرف زكي رئيس نقابة المهن التمثيلية بنعى الفنان القدير أشرف عبد الغفور، أثناء مداخلته التليفونية مع برنامج الإعلامية "لميس الحديدي"، برنامج كلمة أخيرة"، المذاع عبر فضائية "أون". 

وقال الفنان أشرف زكي أثناء مكالمته الهاتفية: "النقابة بكاملها جاءت إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي، لنعى أبو المهنة وأخونا وصديق كل فرد بالنقابة، مات كبير العيلة إثر حادث أليم ومؤسف". 

كما أشاد الفنان أشرف زكي بعقلية الفنان القدير ومسيرته المهنية والقيادية في نقابة الممثلين في عام 2012 حتى عام 2015، قائلا: "الفنان القدير تولي منصب رئيس النقابة في وقت عصيب في النقابة، إلا أنه أثبت جدارة في ذلك المنصب". 


وفاة أشرف عبد الغفور 

وقد تعرض الفنان القدير أشرف عبد الغفور لحادث تصادم أمام ماونتن فيو على طريق مصر إسكندرية الصحراوي، أثناء زيارته لابنته الفنانة ريهام عبد الغفور، مات على إثره. 

وكانت بصحبة الفنان القدير زوجته "فاطمة" في السيارة، والتي تعد حالتها مستقرة، إلا أنها لا تعلم خبر وفاة زوجها حتى الآن، حسبما أعلن رئيس نقابة الممثلين أشرف زكي. 



وتم نقل المصابين إلى مستشفى زايد التخصصي، ورافقهما الفنان القدير أشرف زكي لمتابعة تفاصيل الحادث واتخاذ الإجراءات اللازمة لتشييع جثمان الفنان القدير أشرف عبد الغفور، رئيس نقابة المهن التمثيلية سابقا. 

ads