الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سبب رفض أشرف عبد الغفور دخول ابنته ريهام عالم التمثيل (فيديو)

الأحد 03/ديسمبر/2023 - 11:57 م
هير نيوز

عرف الفنان الراحل أشرف عبد الغفور باتقانه الشديد في أداء الأدوار التاريخية والدينية، وخاصة في الدراما التليفزيونية، وكان من أشهر أعماله مسلسلات "محمد رسول الله"، و"الإمام مالك"، و"عظماء في التاريخ"، كما قدم الأداء الصوتي للعديد من الكتب ضمن سلسلة الكتاب المسموع، إضافة إلى عدد متميز من السهرات التليفزيونية، وكان أبرزها "المواجهة" التي نال عنها جائزة أولى.

 
 

سبب رفض أشرف عبد الغفور دخول ابنته ريهام التمثيل

ومنذ عدة سنوات، وعبر برنامج "تعشبشاي" التي قدمته الفنانة غادة عادل عبر قنوات DMC، كشف أشرف عبد الغفور، عن أنه لم يتوقع دخول ابنته ريهام عبد الغفور مجال التمثيلن، خاصة وأنها لم تدرس ذلك المجال، كما حدث مع شقيقها تامر الذي درس التصوير، وشقيقتها ريم التي درست الانتاج في معهد السينما، ولكنهما لم يدخلا عالم التمثيل.


دراسة ريهام عبد الغفور بعيدا عن الفن

 كما درست ريهام عبد الغفور إدارة الأعمال، ولكن كان دائما داخلها حلم التمثيل وقت دراستها الجامعية، ولكن والدها الفنان الراحل أشرف عبد الغفور رفض دخولها المجال الفني في البداية خوفًا من تأثيره على دراستها وتحصيلها العلمي، ثم اعتبر بعد ذلك دخولها المجال الفني مسألة قدرية.


 
 

الظهور الأخير للفنان أشرف عبد الغفور 

وكان الظهور الأخير للفنان القدير أشرف عبد الغفور أثناء تكريم ابنته الفنانة ريهام عبد الغفور في مهرجان "العلمين للدراما"، الذي أقيم منذ فترة قصيرة. 

وقد حرص الفنان أشرف على الحضور لمساندة ابنته على السجادة الحمراء الخاصة بالمهرجان الدرامي، حيث تم تكريمها في المهرجان عن دورها في مسلسل "رشيد"، الذي شاركها فيه والدها دور البطولة.


 
 

 
 

ads