الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول رد من يسرا بعد اعتذار جمال العدل

الإثنين 04/ديسمبر/2023 - 12:40 م
يسرا وجمال العدل
يسرا وجمال العدل

عبرت الفناة يسرا عن امتنانها الشديد لاعتذار جمال العدل لها في أحد البرامج التليفزيونية، بعدما سبق وعبر عن رأيه في أحد مسلسلاتها، وأشارت إلى انهما مثل عائلة كبيرة تحدث العديد من الخلافات بينهما، ثم بعد ذلك يعودوا مرة أخرى، وكان ذلك من خلال تصريحات تليفزيونية في برنامج عرب وود.



يسرا عن اعتذار جمال العدل: احنا عيلة وبنتخانق ونرجع تاني


ذكرت يسرا في تصريحات تليفزيونية عن شعورها بالغضب بعد تصريحات جمال العدل بشأن مسلسلها " 1000 حمد الله على السلامة" ، حيث عبر عن عدم إعجابه بالكوميديا داخل المسلسل، إلا أنها بعد اعتذاره شكرته على ذلك.


وقالت يسرا: "إحنا عيلة كلنا بنتخانق مع بعض وبنرجع تاني، وممتنة لاعتذاره وكلمته بعدها مباشرة».

وتابعت يسرا: "العدل جروب دول أهلي وناسي.. إحنا عيلة قبل ما يكون في أفضال ما بينا، وجمال العدل ليه فضل كبير في حياتي والغلاوة والحب والاحترام اللي بينا هيبقى مدى الحياة".

بداية الخلاف بين يسرا وجمال العدل حول مسلسل "1000 حمد الله على السلامة"




جدير بالذكر ان الخلاف بين يسرا وجمال العدل بدأ حين سئل الاخير عن مسلسل لم يعجبه فقال: "مسلسل يسرا معجبنيش"، وكانت هذه بداية الخلاف.

ومع ظهور المنتج جمال العدل في برنامج حبر سري مع الإعلامية أسما إبراهيم على قناة القاهرة والناس، حول شخص يريد الإعتذار له.



وكان رد جمال العدل: "وزعّلت حد أحب جدًا أعتذر له، والوحيدة اللي زعلتها بشكل غير مقصود يسرا، وهات يسرا على جنب ومصر كلها على جنب، والسبب أني قلت في حوار إن مسلسلها معجبنيش، وأدبا مني هو مسلسل للعدل جروب".

اقرأ أيضا..

ضبط السائق المتسبب في حادث الفنان الراحل أشرف عبد الغفور


ads
ads