الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وفاة الممثل والمخرج العالمي تشارلز أوفيسر بأزمة قلبية

الإثنين 04/ديسمبر/2023 - 01:32 م
وفاة تشالز أوفيسر
وفاة تشالز أوفيسر

توفي المخرج والممثل العالمي تشارلز أوفيسر، اليوم الإثنين 4 ديسمبر، عن عمر ناهز 49 عاما، إثر تعرضه لأزمة قلبية، داخل منزله بتورونتو، بعد أن قدم العديد من الأعمال الفنية الكندية الناجحة ولعل أشهرها: "  Indie Nurse.Fighter.Boy  لعام 2009".



وفاة المخرج والممثل العالمي تشارلز اوفيسر


رحل عن عالمنا اليوم الاثنين المخرج العالمي تشارلز أوفيسر، حيث عثر عليه متوفيا داخل منزله بتورنتو ، على أثر تعرضه لازمة قلبية.

وكان تشارلز أوفيسر قد أجرى جراحة العام الماضي 2022، وقام بإجراء زراعة رئة، إلا أنه لم يعش طويلا وتوفي اليوم بعد عام واحد من إجراء الجراحة.



أشهر أعمال تشارلز أوفيسر


قدم الراحل تشارلز أوفيسر العيد من الأعمال الفنية الناجحة ما بين التمثيل والإخراج، ولعل أشهرها فيلم "Indie Nurse.Fighter.Boy "  لعام 2009، وهو قصة حب حضرية.

بالإضافة إلى قيامه بإخراج أربع حلقات من مسلسل The Porter،  وهو عبارة عن مسلسل درامي على قناة CBC/BET+ ، تدور أحداثه عن عمال السكك الحديدية من جانبي الحدود الكندية الأمريكية.

وكان أحدث أعمال تشارلز أوفيسر الفنية هو أحدث أفلام أوفيسر كان Akilla’s Escape،  ويقع تحت أفلام الجريمة، وشملت أفلامه الأخرى الفيلم الوثائقي Mighty Jerome و Unarmed Verses.



جدير بالذكر أن مهرجان تورنتو حرص على نعى الراحل تشارلز أوفيسر، حيث كتب على حسابه الرسمي بموقع اكس: " "نشعر بحزن عميق لفقدان تشارلز أوفيسر. لقد لامس عمله المؤثر في السينما ورواية القصص قلوب الكثيرين، وتشرفنا بتقديم العديد من أفلامه ورحبنا به في مهرجان TBFF في عام 2013. أتمنى أن يستمر إرثه في إلهامنا جميعًا".

بالإضافة إلى نعي المجلس الوطني للسينما في كندا قائلاً: "اليوم، نحزن على وفاة المخرج الكندي تشارلز أوفيسر ونعرب عن تعازينا لأحبائه".

اقرأ أيضا..

بيرس مورجان يعلن استضافة باسم يوسف في حلقة جديدة




ads
ads