الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مهرجان البحر الأحمر يستضيف رواد صناعة الترفيه الكوري بمسلسل «الصفقة»

الإثنين 04/ديسمبر/2023 - 10:42 م
مهرجان البحر الأحمر
مهرجان البحر الأحمر السينمائى الدولي

يستضيف مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في المملكة العربية السعودية باقة متنوعة من الأفلام السينمائية من جميع أنحاء العالم، حيث يتألق المشاهير العرب ومشاهير عاصمة السينما الهندية بوليوود والأفلام ذات الصناعة الأمريكية في هوليوود، بالإضافة إلى ذلك السينما الكورية، والتي شهدت تطورا ملحوظا في الفترة السابقة في عصر صناعة السينما الآسيوية.



كوريا تتألق في مهرجان البحر الأحمر

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، تألق نجم مسلسل الإثارة الكوري القصير "الصفقة" يو سيونج هو، في مهرجان البحر الأحمر السينمائى، حيث تألق النجم الكوري على السجادة الحمراء الخاصة بقاعة عرض ڤوكس سينما في رد سي مول، بمدينة جدة، بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات المهرجان المقامة منذ يوم 30 نوفمبر حتى 9 ديسمبر. 


مسلسل "الصفقة" في مهرجان البحر الأحمر

وقد عُرضت الحلقات الثلاث الأولى فقط من المسلسل الكوري المثير "الصفقة"، في مهرجان البحر الأحمر السينمائى الدولى، لأول مرة على الشاشة الفضية في مدينة جدة. 

كما شهد المهرجان، بعد العرض، حديث المخرج للجمهور عن سبب قراره بتحويل قصة كوميدية إلى مسلسل واقعي مثير درامي.

ويعد مسلسل "الصفقة"، دراما كورية جنوبية مكونة من ثماني حلقات، مستوحاة من مسلسل كوميدي كوري من تأليف الفنان ونام 20.


قصة "الصفقة" في مهرجان البحر الأحمر 

ويحكي المسلسل الكوري الجنوبي "الصفقة" الذي عرض لأول مرة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي، قصة جاي هيو الذي يختطف صديقه الثري بارك مينوو ليطلب فدية من والدة صديقه، بينما يحتار صديق الاثنين "لي جون سيونج" الذي يلعب دوره "يوو سيونج"، الذي يقف مكتوف اليدين محتار بين إنقاذ صديقه أو مساعدة صديقه في العمل الإجرامي بسبب حاجته الملحة للمال لإنقاذ حياته وحياة والده.


برنامج مهرجان البحر الأحمر

يقام مهرجان البحر الأحمر السينمائى الدولي في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، في الفترة ما بين 30 نوفمبر إلى 9 ديسمبر المقبل، وتوعد دورة هذا العام من المهرجان، والتي تحمل شعار "قصتك مهرجانك".

حيث وعدت دورة المهرجان بتقديم تجارب سينمائية متنوعة، ويقدم المهرجان السينمائى الدولي باقة متنوعة من الأفلام ذات الإنتاج العربي من مختلف دول العالم العربي مثل السعودية وتونس، بالإضافة إلى الإنتاج العالمي. 


اقرأ أيضا.. 

ads