السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجمات هوليوود يتألقن في حدث متحف الأكاديمية بتوقيع المصممين العرب

الثلاثاء 05/ديسمبر/2023 - 02:00 م
حدث متحف الأكاديمية
حدث متحف الأكاديمية حفل جالا

تألق نجوم هوليوود على السجادة الحمراء في حفل متحف الأكاديمية أو كما يطلق عليه حدث متحف جالا 2023 في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية بالولايات المتحدة، مساء اليوم الاثنين، بمجموعة متألقة من الإبداعات العربية، بما في ذلك إطلالات بتوقيع المصممين اللبنانيين جورج حبيقة وإيلي صعب وتوني ورد وهادي سليمان، وتنوعت الإطلالات لتناسب الحدث ما بين فساتين السهرات الليلية والتنورات المناسبة للمناسبات. 




إطلالات المشاهير في حفل متحف الأكاديمية 


تألقت مغنية الراب والممثلة الأمريكية أوكوافينا، في حدث متحف الأكاديمية جالا، بتوقيع المصمم اللبناني جورج حبيقة، حيث تألقت بمظهر أنيق من تصميم مصمم الأزياء اللبناني، والذي كان عبارة عن تنورة من التول وتفاصيل من اللؤلؤ والأحجار الكريمة على السترة فوق التنورة، وتعد تلك الإطلالة من مجموعة أزياء جورج حبيقة لخريف وشتاء 2022 وتم تنسيقها مع مجوهرات دار "كاتكيم". 



توني ورد بحفل متحف الأكاديمية 


واختارت عارضة الأزياء ومؤلفة كتب الطبخ الأمريكية كريسي تيجن، في حدث متحف الأكاديمية جالا، فستاناً من تصميم المصمم اللبناني الإيطالي توني ورد، والذي كان من ضمن مجموعة الأزياء المذهلة لخريف وشتاء 2023.



بينما اختارت الممثلة والمغنية الأمريكية تاراجي بيندا هينسون فستاناً أرجوانياً من تصميم المصمم اللبناني زهير مراد التابع لمجموعة المصمم اللبناني للملابس الجاهزة لخريف وشتاء 2023.



إيلي صعب يسطر التاريخ بحفل متحف الأكاديمية 


وفي سياق متصل، أطلت الممثلة والكاتبة الأمريكية داناي جوريرا في حدث متحف الأكاديمية جالا، بإطلالة باللون الأزرق الجليدي بتوقيع المصمم اللبناني إيلي صعب، والتي تنتمي إلى مجموعة الأزياء الراقية لخريف وشتاء 2022.



فيما ارتدت عارضة الأزياء والممثلة الأمريكية كايا جربر، نجلة عارضة الأزياء الشهيرة سيندي كروفورد، فستاناً صممه خصيصاً لها الرئيس الإبداعي لدار أزياء سيلين، التونسية، المصمم هادي سليمان.



حدث متحف الأكاديمية 


جدير بالذكر أن حدث متحف الأكاديمية الأمريكية جالا، كان سيقام في سبتمبر الماضي، ولكن تم إعادة جدولة الحدث، ليقام الحفل لعام 2023، مساء اليوم الاثنين.

وشهد الحفل الضخم ظهور عدد كبير من مشاهير ونجوم ونجمات هوليوود أبرزهم المغنية الشهيرة الإنجليزية دوا ليبا والممثلة المكسيكية لوبيتا نيونجو، والأمريكية سيلينا جوميز، وسار النجوم على السجادة الحمراء والوردية الخاصة بالحدث. 



بينما تضمن الحفل تكريم أيقونة هوليوود الأمريكية ميريل ستريب، بجائزة الأيقونة، لتأثيرها الملحوظ في الأعمال الفنية. 



أوبرا وينفري تكرم بحدث متحف الأكاديمية 


ومن جهة أخري، حصلت الإعلامية الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفري على جائزة بيلار بحدث متحف الأكاديمية جالا، تقديرًا لمجهوداتها ودعمها لمتحف الأكاديمية الأمريكية، فيما فاز المخرج الأمريكي فرانسيس فورد كوبولا بجائزة صاحب الرؤية، التي تُمنح لفنان أو باحث ساهمت ابتكاراته في تطوير صناعة السينما.

اقرأ أيضا.. 

ads