الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نبيلة عبيد تحيي ذكرى وفاة مفيد فوزي بصورة ورسالة خاصة

الثلاثاء 05/ديسمبر/2023 - 12:16 م
نبيلة عبيد
نبيلة عبيد

أحيت الفنانة نبيلة عبيد ذكرى وفاة الإعلامي مفيد فوزي، بكلمات مؤثرة مرفقة بمجسم لصورته، عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت: "عدت سنة ولسه أنت في البال صديقي الكاتب والإعلامي مفيد فوزي سبت فراغ كبير في حياتنا في ذكراك نفتكر احلي معاني الصداقة العظيمة، ربنا يرحمك".

 

وتفاعل عدد كبير من متابعي نبيلة عبيد مع منشورها وانهالت التعليقات بالدعاء له بالرحمة والمغفرة، كما وصفها البعض بالأصيلة لأنها تذكرت يوم وفاته.

 



مشاركة الفنانة نبيلة عبيد في مهرجان البحر الأحمر

 

وعلى صعيد أخر تشارك الفنانة نبيلة عبيد ضمن فاعليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي المقامة في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

 

وتصدرت الفنانة نبيلة عبيد التريند أكثر من مرة بعد رقصها مع الفنانة نانسي عجرم والتفاعل الكبير بينهما، وأصبحت حديث السوشيال ميديا وقتها، كما ظهرت مرة أخرى مع الفنان ظافر العابدين وأبدت إعجابها بأعماله الفنية وقالت له : أنا من معجبينك، وانتشر هذا الفيديو بشكل كبير على صفحات التواصل الاجتماعي.

 


مهرجان البحر الأحمر السينمائي

 

انطلق مهرجان البحر الأحمر السينمائي في الأيام الماضية وضم نخبة كبيرة من نجوم العالم، و سيستمر حتى يوم 9 ديسمبر، وسيتم اختتام المهرجان بالعرض الأول في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لفيلم "فيراري" (2023)، فيلم السيرة الذاتية المرشح لجائزة الأوسكار للمخرج مايكل مان وبطولة كل من آدم درايفر وبينيلوبي كروز.

 

كما سيعرض العديد من الأفلام الأخرى مثل  فيلم "الصبي ومالك الحزين" (2023) للعبقري هاياو ميازاكي ومن إنتاج استوديو غيبلي، وشهد حفل الافتتاح للمهرجان عرض الفيلم الرومانسي الخيالي السعودي "حوجن" (2023)، من إخراج ياسر الياسري.

 


 

 اقرأ أيضا..

وفاة المنتجة ناهد فريد شوقي عن عمر 72 عامًا


ads