الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ريهام عبد الغفور بعد وفاة والدها: ضهري وروحي اتكسروا

الثلاثاء 05/ديسمبر/2023 - 12:24 م
ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور ووالدها الراحل أشرف عبد الغفور

عبرت الفنانة ريهام عبد الغفور عن حزنها الشديد لوفاة والدها أشرف عبد الغفور، الذي رحل عن عالمنا مساء أول أمس الأحد، إثر تعرضه لحادث سير أثناء قيادته لسيارته هو وزوجته على طريق إسكندرية الصحراوي بمنطقة الشيخ زايد، مما أدى إلى وفاته وإصابة زوجته بجروح.



ريهام عبد الغفور لوالدها بعد وفاته: قلبي وروحي اتكسروا


أعربت ريهام عبد الغفور عن الألم الذي لحق بها بوفاة والدها أشرف عبد الغفور، مؤكدة انها خسرت قلبها وروحها، كما طالبت الجميع بالدعاء لوالدها وقراءة الفاتحة.



وقالت ريهام عبد الغفور في منشور على سابها الرسمي بموقع فيس بوك: "أدعيلك بإيه يا حبيبي.. أدعيلك بالرحمة؟! طب ما أنت كنت الرحمة، أدعيلك بالخير؟! طب ما أنت كل الخير.. قلبي اتكسر وضهري اتكسر وروحي اتكسرت.. الله يرحمك يا حبيبي.. ارجو الدعاء وقراءة الفاتحة لـ أبي".

وفاة أشرف عبد الغفور




رحل الفنان أشرف عبد الغفور عن عالمنا، مساء أول أمس الأحد 3 ديسمبر عن عمر يناهز 81 عاما، إثر تعرضه لحادث سير أثناء توجهه لزيارة ابنته ريهام في منزلها.

ووقع الحادث في منطقة الشيخ زايد على طريق إسكندرية الصحراوي، وتم إلقاء القبض على المتسبب بوقع الحادثةـ والذي ذكر في التحقيقات أنه لم يكن يقصد ، وفجأة اصطدم بسيارة الراحل أشرف عبد الغفور من الخلف، وبالتالي اصطدمت السيارة بالرصيف مما أدى إلى وفاته، وإصابة زوجته بجروح وكدمات.

ومن المقرر أن تتلقى الفناة ريهام عبد الغفور عزاء والدها اليوم الثلاثاء، بمسجد الشرطة بالشيخ زايد بعد صلاة المغرب.

اقرأ أيضا..

وفاة المنتجة ناهد فريد شوقي عن عمر 72 عامًا


ads
ads